أحدثت شائعة إجراء الفنان المصري محمد رمضان عملية تجميل لـ"تكبير الشفاه"، ضجةً واسعةً في الأوساط الفنية خلال اليومين الماضيين، الأمر الذي خلق حالةً من الدهشة بين جمهوره، في ظل إدراج اسمه بين نجوم الفن الذين أجروا عمليات تجميل.
وتواصلت "زهرة الخليج" مع محمود رمضان، شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله، والذي كشف عن كيفية استقبال الفنان المصري لهكذا خبر، موضحاً أنّه لم يجد أمامه سوى الضحك.
وتابع محمود رمضان أن شقيقه محمد دائماً ما يستقبل الشائعات ضده بالضحك، من دون أن ينزعج على الإطلاق؛ كونه يتحلى بهدف هو النجاح على صعيد العمل.
ووصف محمود رمضان منشور شقيقه محمد رمضان عبر حسابه في "انستغرام"، بشأن "الشفاه" الكبيرة التي كانت محط اهتمام بعض المواقع الصحفية بأنّه الرد الأمثل على تلك الشائعة، لافتاً إلى أنّ شقيقه بالفعل منذ الطفولة لديه "شفاه" كبيرة بعض الشيء؛ وهو ما أثار الاستغراب من التفات البعض لهذا الأمر حالياً.
وعقَّب محمود رمضان بأنَّ محمد كان بإمكانه الرد على تلك الشائعة بشكلٍ موسَّع عن ذلك، لكنه اختصر الحديث لوجود صداقات كثيرة له من أطباء التجميل في مصر والوطن العربي ولجوء بعض المشاهير من الرجال لعمليات التجميل التي أصبحت غير مقتصرة على النساء فقط، وذلك للحفاظ على صداقاته.
وبشأن النشاط الفني، أكد محمود رمضان أن شقيقه يقرأ حالياً بعض الأعمال المعروضة عليه للظهور في دراما رمضان 2021، مؤكداً أنه سيوجد في المنافسة الرمضانية بمسلسل، لكنه أرجأ الحديث في التفاصيل لحين الاستقرار على العمل المناسب.

وعن غيابه الذي أصبح ملحوظاً في السينما، قال محمود رمضان إن شقيقه محمد يتمنى العودة للسينما لاسيما أنّ له جمهوراً كبيراً ينتظر عودته، مضيفاً أنّ هناك بعض الأعمال المعروضة عليه أيضاً، لكنَّه لم يستقر على أيٍّ منها بعدُ.
وكانت صور نشرها محمد رمضان عبر حسابه في "انستغرام"، في أحدث ظهور له قبل 3 أيام أظهرته بلوك شعر جديد، قد تسببت في ضجة واسعة بين المتابعين.
ورغم أنَّ تسريحة شعر محمد رمضان حينها كانت لافتةً غير أنّ الغالبية لم ينتبهوا للأمر متجاهلين الـ"لوك" وطريقة تصفيف الشعر، وتركزت تعليقاتهم حول شفاهه التي بدت كأنّه تم حقنها بمادة الفيلر التجميلية.
وأطلق الجمهور عدة تعليقات ساخرة على الصور، كان من بينها اندهاشهم بشأن خضوعه للتجميل والدخول في هذا المعترك الذي يأخذ حيزاً من اهتمام الجمهور، فيما تساءل البعض إن كانت تلك الصور حقيقية أم أنّها خضعت لتقنية برامج الفوتوشوب.
يُذكر أنّ آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "موسى"، وهو من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.

 
 إقرأ أيضاً: مهيرة عبد العزيز تنفعل على متابعة شككت في نجاحها