ردّت الفنانة اللبنانية مايا دياب على الجدل الذي أُثير على السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها بملامح مختلفة في مقطع فيديو نشرته ترويجاً لأغنيتها الجديدة "حطالي روج"، والتي تشارك فيها الفنان محمود الليثي، وحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة في "يوتيوب"، بعد طرحه بأسبوع.
 ونشرت مايا دياب، عبر صفحتها في "انستغرام"، مجموعةً من الصور الجديدة لها داخل سيارتها، وتعمَّدت الظهور من دون فلتر؛ وذلك للرد على ما أُثير بشأن خضوعها لعملية تجميل فاشلة، تسبب في التغيير الكبير لشكلها وصدمت جمهورها.

 وعلَّقت مايا دياب على الصور التي ظهرت فيها بملامحها الطبيعية، قائلةً: "من دون فلتر، إنّه لسحرها". وتلقت ردود فعل كبيرة من المتابعين، من بينها: "مساء الخير أحلى مايا، هيك بتكوني جميلة، كثير انصدمت من الفيديو اللي ناشرتيه بس هيك بيكون الحقيقة تجنني، مو محتاجة فلتر أنتِ جميلة وياللي شفناه مو أنتِ".
 وسبق أن شاركت مايا دياب متابعيها عبر خاصية "ستوري" صورةً جديدةً لها برفقة ابنتها "كاي"، وظهرتا بإطلالة عفوية، نالت إعجاب الجمهور.
 وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية، أيضاً، أغنية "وطني اللي جاي"، التي قدّمتها في ذكرى أحداث انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع في 4 أغسطس، وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان وتوزيع هادي شرارة، وإخراج جو بوعيد.

إقرأ أيضاً: أحمد حاتم يغازل جميلة عوض في برومو فيلمهما "عروستي"