بكلماتٍ رقيقة تغزَّلت الفنانة المصرية إيمي سالم بالنجم اللبناني راغب علامة، واصفةً إياه بأنّه جميل الروح والشكل، ويمتلك ابتسامةً تُشعر من حوله بالسعادة، وتجعل من يراه ينسى مشاكله وهمومه، كما أنّه يكن لبلادها مصر الكثير من الحب الخالص من دون أيّ مصلحة شخصية أو مجاملات.
 ونشرت إيمي سالم، عبر صفحتها في "انستغرام"، صورةً جمعتها بالنجم اللبناني في أحد الأماكن العامة، وتغزّلت فيه قائلةً: "جميل شكلاً وروحاً، وجه مبتسم بشوش، بيحب مصر بجد من غير تزويق ولا مصلحة، ابتسامته تخليك مبسوط حتى وأنت شايل هموم الدنيا".

 وتفاعل عدد من متابعي إيمي على الصورة، حيث علّق أحد متابعيها مؤيداً كلامها بأنّ راغب علامة له طلَّة وابتسامة رائعة، قائلاً: "ما شاء الله بتاخدوا العقل وكلامك صحيح، والسوبر ستار راغب علامة نجم راقٍ، وصاحب أجمل ابتسامة، وين ما يكون بيزرع الحب والفرح، وطلتوا بيشيلوا الهم عن القلب والله يحميكم".
 وعلّق آخر بكلماتٍ، دعم فيها إيمي، واستنكر ما تعرّضت له أثناء وجودها بالساحل الشمالي قائلاً: "أنتِ اللي حلوة وجميلة، وإن شاء الله ربنا هياخدلك حقك من الأشكال اللي ضيقتكِ في الساحل".

 

 وتقدّمت إيمي سالم في 22 أغسطس الماضي بشكوى إلى نقابة المهن السينمائية ضد مواطنها المخرج محمد سامي، بعد أزمتها الأخيرة أثناء حضورهما حفل زفاف الفنانة نيللي كريم.

 ونشرت سالم، عبر حسابها في "فيسبوك"، صورةً من الشكوى التي تقدَّمت بها، وأوضحت أنّها توجّهت للمخرج محمد سامي لتصافحه، لكنها "ما وجدت منه إلا أن دفعني بشكل شديد وقوي دفعاً سبب لي أذى جسدي ثم انهال عليَّ بسيلٍ من البذاءات والألفاظ السيئة والسباب الصريح لشخصي وأهلي، ثم مضى وكأنّه لا رقيب عليه ولا حسيب له".

إقرأ أيضاً: منهن حلا شيحة ونانسي عجرم.. فنانات اعترفن بالخضوع لعمليات تجميل