احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة بعيد ميلاد والدتها، وذلك من خلال توجيه رسالة مؤثرة لها، عبّرت فيها عن امتنانها لكل ما قدّمته لها من محبة ودعم واستقرار، واصفةً إياها بأنّها مركز السعادة ومحور حياتها، وأنّه رغم انشغال الحياة فإنّها في نهاية المطاف تعود لحضن والدتها من جديد.
 ونشرت هنا شيحة مجموعةً نادرة من صورها العائلية، والتي جمعتها بوالدتها وأسرتها في مراحل مختلفة من عمرها منذ الطفولة وحتى الآن، وذلك عبر صفحتها في "فيسبوك"، وكتبت: "الأم هي مركز سعادة العائلة، هي محور حياتهم مهما كانت سرعة الحياة وانشغالها دائماً بنرجع للأم من أجل الاستقرار والهدوء والحب والسكينة والحضن الدافئ، ربنا يخليكِ لينا.. بحبكِ يا أمي".

 

 كما علّقت الفنانة المصرية على بعض الصور التي نشرتها بعبارات التهنئة والمحبة مثل: "بحبكِ يا أمي، وكل عام وأنتِ بخير، وعيد ميلاد سعيد، كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى أم في الدنيا، ومفيش زيكِ يا أمي، أنتِ شمس حياتنا".
 ودائماً ما تُشارك هنا شيحة متابعيها صوراً من يومياتها، والتي تُؤكد قوة تماسك وترابط أسرتها ومدى قربهم، حيث نشرت في نهاية شهر أغسطس الماضي صورةً تجمعها بوالدها وشقيقاتها الثلاثة، وعلّقت عليها ببعض الكلمات المؤثرة، لافتةً إلى أنّ الأخوات نعمة لا تُقارن بغيرها، وهم هدية الله لها وأنّهم دائماً في ظهرها، ودائماً موجودين من أجلها.
 وهنا شيحة هي ممثلة مصرية من أسرة فنية، فهي الأخت الصغرى للممثلة حلا شيحة، بدأت العمل الفني بعمر الخامسة عشرة، ونالت أول بطولاتها أمام الفنانة ليلى علوي وحنان ترك في فيلم "حب البنات".
إقرأ أيضاً: رداً على جدل تغيّر ملامحها.. مايا دياب تظهر من دون فلتر وتُعلّق