تلقى الفنان المصري أحمد عز صدمةً قويةً، بعدما رفضت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر الدعوى المقدَّمة من أحمد عز بخصوص تحويل نجليه "عز الدين وزين الدين" من الفنانة المصرية زينة من المدرسة البريطانية إلى أخرى.
 جاء ذلك، بعدما طلب محامي أحمد عز من محكمة الأمور الوقتية بمدينة نصر، تحويل نجليه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى.
 وكانت محكمة استئناف القاهرة قضت سابقاً بتأييد حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يقرب من 700 ألف جنيه مصري لطفليه كمصروفات مدرسية.
 ودفع معتز الدكر محامي الفنانة زينة، خلال الدعوى، بأحقيتها في الإشراف التعليمي على توأمها، وقدَّم 9 حوافظ مستندات أمام المحكمة، بينها الأحكام الصادرة لصالحها في الدعاوى المشابهة.
 وطلب محامي زينة، خلال مرافعته، برفض الطلب المقدَّم من "عز"؛ تأسيساً على أنّ الأمر الوقتي الخاص بالمادة 54 من قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008 ينص على أنّ الولاية التعليمية للصغيرين والحضانة مع الأم، وأنّ المادة أشارت إلى أنَّه لا مساس بمصلحة الصغيرين، وأن التحويل يكون من جانب الأم؛ لأنّها هي المسؤولة عن الولاية التعليمية.
 وكشف المحامي عن أنّ الصغيرين في الصف الثالث الابتدائي، والتحقا بالمدرسة منذ 5 سنوات، فكيف يتم نقلهما بعد هذه الفترة؟ إضافة إلى أنّ الفنان أحمد عز ميسور الحال، ولا ضرر له من ذلك.
 وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قضت في 11 يونيو 2020 برفض الدعوى المقامة من أحمد عز، والتي طالب فيها بالإشراف التعليمي على طفليه من الفنانة زينة ونقلهما إلى مدرسة أخرى.
 كما قضت محكمة الأسرة في يناير 2018 بخلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز، كما ألزمته بدفع 29 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية لنجليه.
 على الجانب الآخر، يعرض للفنان أحمد عز حالياً في السينمات فيلم "العارف" والذي يشاركه فيه "أحمد فهمي، كارمن بصيبص، ركين سعد" وغيرهم من النجوم، كما شارك عز في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" مع هند صبري وهشام سليم.

إقرأ أيضاً: بصورٍ نادرة.. هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدتها وهكذا علَّقت