كشف الفنان المصري محمود المهدي، زوج الفنانة المصرية منة عرفة، عن صورةٍ من حفل زفافه على زوجته الثانية، في الوقت الذي ينتظر الجمهور موعد حفل زفافه هو ومنة عرفة.
 وأرفق محمود المهدي تعليقاً على الصورة التي نشرها، قائلاً: "دي الزوجة الثانية الناس اللي قعدت تهاجم إني متجوز 3 مرات وتعدد وكلام كتير أنت متعرفش حياتي دي وملكش حق تحكم عليَّ، ولا حد قالك ادخل ولا عايز رأيك طبعاً".
 وأضاف المهدي، في منشوره: "البنات اللي بتفرض كلامها بالعافية وكأنّها عارفة مصلحتها كنتِ نفعتي نفسكِ طول ما أنا مش بغضب ربنا كده ده اللي يهمني طبعاً والنبي نضفوا السواد اللي بقى في قلبكم".

 وتُجري منة عرفة، في الوقت الحالي، استعداداتها للحفل وتحضيرات فستان الزفاف، لكنّها لم تعلن عن الموعد الرسمي حتى الآن، واكتفت بكلمة "قريباً".
 وفي وقت سابق، أعلنت منة عرفة عن تفعيلها مسابقةً لجمهورها لحضور حفل زفافها، المقرر أن يُقام خلال الأيام القليلة المقبلة.
 وشاركت "منة" جمهورها تفاصيل المسابقة، من خلال مقطع فيديو عبر تقنية "البث المباشر" في "انستغرام"، وهي بصحبة زوجها الفنان الشاب ورجل الأعمال محمود المهدي.
 وأكدت أنّها ستُعلن عن أسماء الفائزين، وعددهم 10 فائزين، وذلك لحضور حفل زفافها منذ بداية اليوم وحتى نهايته، مشيرةً إلى أنّ الزفاف سيقتصر على عدد قليل من الحضور بشكلٍ عام؛ لذا ستكون المسابقة لـ10 أشخاص فقط. 
 وكانت الفنانة المصرية قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي في 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل جمع أسرتي العروسين فقط.
 ونشرت منة صورةً مع زوجها، عبر حسابها في "فيسبوك"، وعلّقت: "وكتبنا الكتاب في جو عائلي جداً.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير". 
 يُذكر أنّ منة عرفة ومحمود المهدي تعاونا معاً في فيلم "666"، والذي ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، محمد سمير وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما وعقد قرانهما.

إقرأ أيضاً: إيمي سالم تتغزل في راغب علامة: ابتسامته تخليك مبسوط