شوّق المطرب المصري محمد حماقي جمهوره لألبومه الجديد الذي يحمل اسم "يا فاتني"، كاشفاً عن أنه سيتم طرح الألبوم كاملاً يوم 6 أكتوبر المقبل.
 وجاء إعلان حماقي عن موعد طرح الألبوم من خلال صورة جديدة من البوسترات الدعائية للألبوم نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، وعلَّق قائلاً: "استنوا ألبوم #يا_فاتِنّي كامل يوم 6 أكتوبر.. وعلى فكرة .. ده مش بوستر الألبوم".

 وبمجرد نشر حماقي موعد إعلان طرح ألبومه الجديد، انهالت عليه التعليقات من الجمهور، حيث قال متابع:"لا يمكنني الانتظار"، وأضاف آخر :"ايه الجمال ده"، وعلق ثالث :"انت عارف لو مكنتش نزلت قولتلنا والله كان هيحصل فينا حاجه.. بنحبك والله"، وتابع رابع :" شهر عيد ميلادي".
 يُذكر أنّ محمد حماقي قد طرح منذ أيام 5 أغنيات "زيها مين" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، وبعدها طرح "لو هتسيب" وهي ثاني أغنيات الألبوم من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وديجيتال ماستر طارق مدكور.
 وبعد ذلك طرح حماقي أغنية "تك" كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وميكساج توما، كما طرح "طالع موضة" كلمات تامر حسين، توزيع أحمد إبراهيم، ألحان تامر علي، ماستر طارق مدكور، وبعدها طرح "عرض مستمر" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وميكس حاتم عبد العزيز.

إقرأ أيضاً: أزمة جديدة لأحمد عز في قضية طفليه التوأم من زينة