كشفت الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا عن كواليس تصويرها حكاية "كدبة كبيرة"، إحدى حكايات مسلسل "ورا كل باب"، والتي شاركها بطولتها الفنان المصري أحمد زاهر. جاء ذلك من خلال نشرها مجموعةً من الصور عبر حسابها في "انستغرام".

 وأرفقت هنادي مهنا الصور بتعليق قالت فيه: "سأفتقد يحيى وبطة، يا رب يكون المسلسل عجبكم، شكراً لكل فريق العمل في المسلسل، لم نستطع عمل أيّ شيء بدونكم".

 وحرصت هنادي على توجيه رسالة خاصة للفنان أحمد زاهر، عبَّرت فيها عن امتنانها له، حيث قالت: "شكراً للفنان المحترف الموهوب أحمد زاهر، أراكم مرة أخرى قريباً، لكن بشكلٍ وعمل جديد".

 وفي وقت سابق، شوّق أحمد زاهر جمهوره إلى "كدبة كبيرة"، من الموسم الثاني لمسلسل "ورا كل باب"، حيث شارك زاهر جمهوره في "انستغرام" مجموعةً من الصور الأولى لكواليس تصوير الحكاية، التي جمعته بالفنانة الشابة هنادي مهنا، وظهرت فيها مرتدية الحجاب، وجمعتهما المشاهد في أراضٍ زراعية واسعة، لتكشف أنَّ القصة تم تصويرها في إحدى القرى.
 ودوَّن زاهر تعليقاً على الصور التي نشرها، قائلاً: "مسلسل ورا كل باب حدوتة كدبة كبيرة قريباً جداً.. أحمد زاهر وهنادي مهنا، تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سينرجي.. انتظرونا".

 و"كدبة كبيرة" يتناول مشكلات المشاهير ورغبة الشباب في الشهرة عن طريق السوشيال ميديا، وذلك من خلال قصة نجم شهير يتعرض لمشكلة فيلجأ لقريته وهناك يقع في حب فتاة من أهل القرية.
 "كدبة كبيرة" بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنا، إيمان سلامة، صابرين وغيرهم من نجوم الفن، والحكاية من تأليف سلام حافظ وإخراج سميح النقاش.
 وتضمن الجزء الأول من مسلسل "ورا كل باب" 5 قصص منفصلة متصلة ببعضها، هي: "مالناش إلا بعض" بطولة صابرين وجيهان خليل وجمال عبدالناصر، و"يوم من الأيام" بطولة أحمد خليل ويوسف عثمان، و"طبق الأصل" بطولة فتحي عبدالوهاب وإيهاب فهمي، و"شنطة سفر" بطولة دينا وأحمد صيام ورمزي العدل و"أيامنا الحلوة" بطولة هيدي كرم وياسر فرج ومحسن محيي الدين.