حسمت المطربة المصرية رنا سماحة الجدل الذي انتشر مؤخراً حول انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب.
 ونشرت رنا بياناً عبر صفحتها في "فيسبوك" قالت فيه: "تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحرّي الدقة في أيِّ أخبار تُناقش حياتها الخاصة".
 وتابعت رنا، في بيانها، أنّ ما يتم نشره على لسانها من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عارٍ تماماً من الصحة، ولم تُصرِّح بأيِّ شيء حول هذا الموضوع.
 وشددت على أنَّها لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة، ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

 وتابعت أنها: "تُطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ خاصة من دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن". 
 كما أعلنت أنّها في انتظار مولودها الأول، والذي قامت بعمل أغنية خاصة له، ولكل طفل وهي بعنوان "حبيب مامي"، وستُصدر خلال أيام .
 واختتمت بيانها قائلة: "أتوجّه بالشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لي ولمشواري الفني ويتحرون الدقة ويساندونني في أعمالي الفنية وحفلاتي، والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي.. شكراً للجميع وانتظروا مفاجأة قريباً".
 وفي وقت سابق، أعلنت رنا سماحة أنّها اختارت لابنها اسم "مالك" لأنّها تُحب ذلك الاسم، وأنّها لا تُمارس رياضة في الوقت الحالي، وأنّ الرياضة ستكون في الأشهر الأخيرة من الحمل.
 وبدأت تكهنات انفصال رنا سماحة عن زوجها، بعد مرور أقل من عام على زواجهما، بعدما ألغى كل منهما متابعته للآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذفا صورهما معاً من "انستغرام".

إقرأ أيضاً: شيماء الشايب تطرح "مسا النور والهنا" لوردة الجزائرية بتوزيع جديد