استعرضت الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت مهاراتها في التعامل مع الخيل وركوبه، من خلال مشاركة مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في "سناب شات".
 وظهرت شيلاء وهي تُمارس رياضة ركوب الخيل بخفّةٍ ورشاقة، كما أظهرت شجاعتها في الوقوف بالقرب من الحصان، وتركته يقترب منها وتبدو عليها علامات القلق، وكاد أن يقوم بعضها.
 وتفاعل المتابعون مع المقطع، وتداوله على صفحاتهم، وسط حالة كبيرة من الإعجاب ببراعة شيلاء سبت في ركوب الخيل، مشيدين أيضاً بشجاعتها في التعامل مع الخيل.

 واحتفلت شيلاء بعيد ميلادها الـ32 الشهر الماضي، وكشفت عن أمنيتها بعامها الجديد، وقالت إنّها ترغب إذا أصبح عمرها 60 عاماً، أو كما يكتبه الله لها من العمر، أن تظل بذات روحها وتصرفاتها، متابعةً: "أكون دايماً هايبر دايماً فيني طاقة".
 وشاركت شيلاء سبت الاحتفال بعيد ميلادها في أحد المطاعم مع متابعيها، حيث أطفأت الشموع على قالب الحلوى وحملت بوكيه ورد، وسط حالةٍ من السعادة والتفاؤل بعامها الجديد.
 وكانت شيلاء قد كشفت عن سيارةً باهظة الثمن، تلقتها كهديةٍ بمناسبة عيد ميلادها، موضحةً أنّ السيارة ماركة "رولز رويس".
 وقالت شيلاء، تعليقاً على مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "انستغرام"، إنّ تلك السيارة وصلتها "هدية" من الشركة الحاصلة على توكيل هذه الماركة؛ احتفالاً بعيد ميلادها الـ32، حيث إنّها من مواليد 19 أغسطس 1989.
 واستغلت شيلاء الضجة التي حدثت مؤخراً، بعد نشر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور صورةً لجرحٍ صغير في قدمها، واهتمام زوجها المبالغ فيه لعلاجه؛ فقالت شيلاء إنّ هذا النوع من الاهتمام هو الذي تبحث عنه في شريك حياتها.
 وشيلاء سبت ممثلة وعارضة أزياء بحرينية، عُرفت من خلال ظهورها في مسابقة "بحرين توب مودل"، حيث فازت بملكة جمال البحرين عام 2010 .