أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز تعافيها تماماً من أزمتها الصحية التي مرت بها منذ منتصف يوليو الماضي، كاشفةً عن صورٍ لها من داخل المستشفيات التي تلقت فيها العلاج طوال الفترة الماضية.
 وأكدت ياسمين عبدالعزيز، التي لازالت موجودة في العاصمة السويسرية جينيف، حيث أجرت جراحة ناجحة هناك لم يتم الكشف عن طبيعتها، أنّها عانت طوال الفترة الماضية من تعب صعب حتى أنّها "رأت الموت بعينها".
 وقالت ياسمين عبدالعزيز إنّه لولا الدعم الذي تلقته من الجمهور في الوطن العربي وزملائها في الوسط الفني والدعوات لها بالشفاء لما مرت من تلك المحنة، مثمنةً للجميع الحب الذي غمروها به.

 وكتبت ياسمين عبدالعزيز، في منشور لها عبر صفحتها في "انستغرام"، قائلةً: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا".
 وتابعت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أنّ سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليَّ كل اللحظات المُرة اللي عدت عليَّ.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله". 
 واختتمت ياسمين عبدالعزيز، قائلةً: "كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي..".
 يُذكر أنّ أنباء ترددت في العديد من وسائل الإعلام بأنّ ياسمين عبد العزيز كانت تُعاني جرَّاء تلوث وتسمم في الدم، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في إحدى المستشفيات الكبرى، ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم، أدى إلى تلوث بكتيري دخلت بسببه في غيبوبة، استمرت لما يقرب من 16 ساعة.
 وشهدت الحالة الصحية لياسمين، تطورات عدة بعدها، إذ استقر وضعها ثم غادرت مصر إلى سويسرا للعلاج، فيما أشارت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، قبل أيام قليلة إلى أنّ ياسمين أجرت عملية جراحية ووضعها مستقر لكنها تتحسن ببطء.