تعرّضت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز لإصابة أثناء عرض مسرحية "زقاق المدق"، المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ.
 جاء إعلان إصابة دنيا عبد العزيز من خلال منشورٍ كتبه الفنان المصري كريم الحسيني، عبر حسابه في "انستغرام" قال فيه: "ألف سلامة عليكِ يا أجدع أخت.. ومن شر حاسد إذا حسد.. دنيا مصابة من أول ربع ساعة في العرض، ومع ذلك عافرت وعاندت وجت على نفسها وكانت بتحط سبراي بنج قبل كل دخلة وكملت العرض والاستعراضات".

 وأضاف كريم في منشوره: "ودلوقتي احنا فى المستشفى.. دعواتكم.. ربنا يشفيكِ يا غالية.. النهاردة بجد عرفت غلاوتكِ عندي قد إيه؟ دانا دمعت في الكواليس وأنا شايفكِ بتعرجي وبتمشي على رجل واحدة.. اللهم أنت الشافي المعافي يارب.. #زقاق_المدق الحمد لله اكتساح رغم الإصابات".
 مسرحية "زقاق المدق" من بطولة: دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي وصابر رامي، ومن إخراج واستعراضات عادل عبده.
 "زقاق المدق" رواية من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947، وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين في حي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في هذا الزقاق الصغير في أربعينات القرن الماضي، وحوّلت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.
 وتدور أحداث القصة في فترة الأربعينات والحرب العالمية الثانية وتأثيرها على المصريين، وتعتبر بطلة قصة "زقاق المدق" هي حميدة التي انتهت حكايتها بين أحضان الضباط الإنجليز، وقد أنهت بمسلكها هذا حكاية خطيبها الذي مات مقتولاً بيد الضباط الإنجليز.