يبدو أن الفنانة الكويتية، هند البلوشي، تمر بأوقات صعبة خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن أشارت إلى محاولة البعض هدمها، تحدثت عن الوفاء عند البشر، وقارنته بما تتمتع به "الكلاب".
واستعانت الفنانة الكويتية بكلبها للحديث عن قضية الوفاء، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام"، وهي تدلل كلبها، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "لا تبحث عن الوفاء عند جنس بشر، في زمن بات فيه الوفاء عند الكلاب يقتصر".

وربط العديد من المتابعين حديث هند البلوشي عن الوفاء بأزمتها مع الفنان العراقي علي يوسف، الذي أنكر زواجهما في وقت سابق، وخرج في بث مباشر، وأعلن طلاقه لها بـ"الثلاثة"، حيث قالت متابعة: "تقصد علي"، وأضاف متابع: "شلون ضحك عليج علي يوسف"، وعلقت متابعة: "تقصدين لولو أكيد"، واتفقت معها متابعة رابعة، حيث قالت لها: "بهذا الزمن ماكو وفاء عند البشر احسنتي الكلام".
وسبق ونشرت البلوشي صورة لها، وهي تقف وقفة ثقة وتنظر خلفها نظرةً مليئةً بالضحك، وعلَّقت قائلةً: "هكذا أنظر لكل من اجتهد لهدمي، ولا زلت أستند على إيماني بأنَّ الله بالمرصاد"، كما نشرت قبلها صورةً لها، وقالت: "ستكسب الجولة الأخيرة.. إذا كنت وقت الغضب حالماً.. وإذا كنت وقت الظلم صابراً.. وإذا كنت وقت الإهانة والذل محتسباً.. فيأتيك عدل السماء ويرد لك الحلم عدلاً، والصبر فرجاً والاحتساب نصراً.. كن مع الله يكن معك".

وكان علي يوسف قد خرج عن صمته للمرة الأولى في وقت سابق، للرد على إعلان الفنانة هند البلوشي الزواج منه، حيث فاجأ متابعيه بطلاقه لهند البلوشي خلال بث مباشر، وقال: "أمام الملأ أقول لهند أنتي طالق طالق طالق، إن كان صح كلامها تقول إن علي يوسف زوجي.. فيا هند جاسم البلوشي أنتي طالق طالق طالق لو كان في صحة في كلامها أني زوجها وأني ما أتوقع صحة هذا الكلام".
وأكد المطرب العراقي أن قصة هند البلوشي كانت تمثل ضغطاً نفسياً كبيراً عليه، بسبب التشهير الذي حدث له ولعائلته، من خلال الجيوش الإلكترونية التابعة لها، مؤكداً أن جمهوره كان ينتظر منذ شهور حديثه عن قصة هند البلوشي.