تحرص خبيرة التجميل والموضة اللبنانية، جويل مردينيان، على مشاركة جمهورها كافة تفاصيل حياتها، عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومؤخراً، نشرت مردينيان صورتين لها برفقة والدتها، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعبرت فيهما عن حبها لوالدتها، حيث أرفقت الصورتين بتعليق، قالت فيه: "أمي الرائعة".

وتفاعل الجمهور بكثرة مع الصور التي نشرتها خبيرة التجميل والموضة اللبنانية، وكان من أول المعلقين الإعلامية السعودية لجين عمران، التي علقت قائلة: "بارك الله فيكما"، وهو نفس التعليق الذي علقت به المذيعة المغربية، التي تحمل الجنسية الفرنسية، هند بومشمر، كما قالت الشيف وسيدة الأعمال والناشطة اللبنانية، ليلى فتح الله: "اشتقت لكما كثيراً جداً.. الله يحميكما".

وفي نفس السياق، حرص بعض المتابعين على الإشادة بجمال والدة جويل مردينيان، كما أشاروا إلى التشابه الكبير بينهما، حيث قال متابع: "إنها تبدو شابة أيضاً.. الله يحميكما"، وقالت متابعة: "مبينة أصغر منك جويل"، وأضاف ثالث: "تشبهك كثيرا جويل"، وتابع رابع: "أمك؟.. إنها شقيقتك الصغرى".

إقرأ أيضاً:  هند البلوشي تتحدث عن الوفاء عند البشر.. فهل قصدت علي يوسف؟
 

وفي وقت سابق، كشفت جويل مردينيان عن المواصفات التي تتمنى وجودها في شريك حياة ابنتها إيلي صوفيا المستقبلي، مؤكدة أنها تصلي لها يومياً، لكي تجد الحب الحقيقي في رجل يستطيع أن يحميها ويصونها بأخلاقه، وليس بماله، حسب تعبيرها.

وقالت، عبر صفحتها في "إنستغرام": "أنا أصلي كي تجد ابنتي الحب الحقيقي في رجل يكون غنياً بأخلاقه وليس ماله فقط، رجل يحبها ويحميها ولا يؤلمها ولا يجعلها تبكي نهائياً، أتمنى في شريك حياة ابنتي أن يتمتع بالأخلاق العالية، وأن يستمع لحديثها كثيراً، وأن يعرف كيف يضحكها دائماً". 

وأضافت: "أنا أريد شريك حياة ابنتي رجلاً يستطيع أن يمنحك الثقة والسعادة، رجلاً تكون فيه كل هذه المواصفات، رجلاً يمنحها الحب الحقيقي".