يحرص مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، على التواصل مع متابعيه بشكل مستمر، ومشاركتهم يومياته، وأهم التفاصيل الخاصة بحياته، عن طريق نشر مجموعة من الفيديوهات على حسابه في "سناب شات"، كما يخصص جزءاً من وقته للرد على تعليقات متابعيه.
وأثناء رد أحمد السالم على تعليقات متابعيه وتساؤلاتهم، أثار أحد التعليقات ضحكاته، حيث شبهه أحدهم بابنته "قمر"، من طليقته خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي، وتضمن التعليق: "سبحان الله كأنك قمور وبلحية وتسولف مع المتابعين".

وأكد السالم أن الكثير من المعارف والأصدقاء يقاطعونه أثناء حديثه لإبداء اندهاشهم من الشبه الشديد بينه وبين ابنته، فقال: "تصدق في ناس وأنا أتكلم تقول لي تصدق يا أحمد إنك حقيقي تشبه قمور، أقول لهم أنا اللي أشبهها، ولا هي اللي تشبهني".
وفي معرض رده على تساؤلات المتابعين، أشار إلى أنه لم يندم على أي شيء فعله في حياته مهما كان، حتى إن تبين له بعد فترة أنه كان على خطأ، لأن لكل شيء ميزته حتى الخطأ ميزته أن الإنسان يتعلم من الخطأ.
وكتب معلقاً: "الشيء الحلو يسعدك ويريحك.. والشيء اللي يؤذيك يعلمك ويقويك"، ومن وجهة نظره أن الإنسان الذي تعرض للكثير من المشاكل في حياته، أقوى من الذي لم يمر بمثل هذه المواقف.

وكان أحمد السالم قد فاجأ الجمهور، في وقت سابق، بالانتقال إلى منزله الجديد للإقامة فيه، بعد أن استمر في تجهيزه فترة طويلة.
وقرر السالم أن تكون ابنته "قمر" من طليقته ملكة كابلي، هي أول من تدخل المنزل وتباركه، وبالفعل مر عليها، وأخذها لتجلس معه بضعة أيام.