فاجأ شادي، ابن النجمة المغربية سميرة سعيد، والدته باعترافات غريبة، من خلال مداخلة له عبر برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلك عندما حلت سميرة سعيد ضيفة على البرنامج، إذ تصدرت الحلقة مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى قائمة "الترند"، بعدما حصدت ملايين المشاهدات. 

وحكى شادي أسراراً كان يحتفظ بها ولم تعرفها والدته، حيث كان أول هذه الأسرار أنه كانت له علاقات عاطفية متعددة، ويرتبط بأكثر من فتاة فى وقت واحد دون علم والدته، قائلاً: "في فترة كنت بسافر فيها وماما متعرفش، بس كنت بعرف أكتر من بنت في نفس الوقت"، لترد سميرة سعيد: "ده بجد أنا طلعت مش فاهمة حاجة".
وتوالت المفاجآت، التي كان من بينها أنه قام بتزوير توقيع والدته ليخفي عليها مشاكله بالمدرسة، فقال: "قمت بتزوير توقيع ماما كتير لأني كنت ببقى عامل مشاكل كتير في المدرسة، وفيه ورق مش عايزه يوصل لماما، فكنت بخاف تعاقبني أو تشيل البلايستيشن، فكنت بشوف التوقيع بتاعها واعمل زيه بالظبط علشان المعلومة متوصلهاش"، لتعلق سميرة سعيد قائلة: "يا ابن الذين ده أنا بكتشف ابني لأول مرة، يا حسن ما ربيت".
واعترف نجل سميرة سعيد لوالدته بأنه قام بسرقة سيارتها ذات مرة ليلاً، وذلك للذهاب إلى المول، وحينها وقع له حادث، وقام بتصليح السيارة دون علم والدته، كما أنه كان يقوم بعمل حفلات لأصدقائه في المنزل عند سفر والدته، بينما ردت سميرة سعيد، قائلة: "واضح إني نايمة على وداني".
وكان للديفا سميرة سعيدة عدة تصريحات جريئة، خلال الحلقة، منها أنها خضعت للعديد من عمليات التجميل، لكنها لم تكشف الأماكن أو الأطباء الذين أجروها، مبينة أن أكثر موقف تعرضت له هو قطع "سوستة" فستانها بمهرجان "بعلبك" منذ 5 سنوات، وأن أكثر وزن وصلت له هو 55 كيلوغراماً.
وصرحت الديفا بأن لديها 5 كلاب تعتني بها، وأنها ولأول مرة في 2021 تقضي الصيف بالساحل، لأنها اعتادت منذ سنوات قضاءه بمدينة "الجونة".
وطرحت سميرة سعيد آخرة أغنياتها، مؤخراً، بعنوان "الأستاذ"، والتي جاءت على طريقة الفيديو كليب، وظهر معها كموديل في الكليب الفنان الشاب أحمد كرارة، شقيق النجم المصري أمير كرارة.