عبر الفنان المصري أحمد خالد صالح عن سعادته بمشاركته في فيلم "30 مارس"، الذي يقوم ببطولته الفنانان: دينا الشربيني وأحمد الفيشاوي، وبدأ عرضه في السينمات قبل يومين للمنافسة في كعكة الإيرادات، في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها السينما المصرية في العروض، خلال الأشهر الحالية.
 وقال أحمد خالد صالح، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج": "فيلم (30 مارس) كان تجربة ممتعة للغاية، على الرغم من الصعوبات الكثيرة التي واجهتها في التحضير للشخصية، ووضع المكياج الخاص بها، فهي شخصية أرهقتني بالفعل".
 وأضاف، قائلاً: "أجواء التصوير كانت مرهقة، لأن التصوير كان يستغرق ساعات كثيرة، وأتمنى بعد هذا التعب أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً ينتظره صناعه، وأن ينال استحسان الجمهور".
 وتابع صالح: "التحضير للشخصية لم يستغرق وقتاً طويلاً، على قدر ما كان هناك مجهود كبير تم بذله في العمل ذاته".
 وأشار الفنان المصري إلى أنه يستعد لتصوير مسلسل جديد، يحمل عنوان "آخر الدور"، تقوم ببطولته دينا الشربيني، وتدور أحداث الشخصية التي يجسدها في إطار الإثارة والتشويق.
 يذكر أن فيلم "30 مارس" يجمع عدداً من النجوم، بينهم: "أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، صبري فواز، ومحمد جمعة"، كما يضم الفيلم النجمة نيللي كريم، وهو من تأليف حميد مدني، وإخراج أحمد خالد موسى.