غازل الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، زوجته "نادية"، بكلمات رومانسية رقيقة، عبر من خلالها عن حبه الكبير لها، مدوناً رسالة في حسابه على "إنستغرام"، حظيت بتفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفيشاوي صوراً لزوجته أرفق بها رسالته، مبيناً أنه أحبها منذ النظرة الأولى، وأنه كل يوم يتصاعد حبه لها عن اليوم الذي يليه، مردفاً أنها شخصية طيبة، ومخلصة له للغاية.

ويبدو أنَّ موقفاً حدث من جانب الفيشاوي في حياتهما، ربما يثير حفيظتها أو شيئاً ما لا ترغبه، وهو ما دل عليه حديثه، بتمنيه ألا تحدث بينهما مشاجرة اليوم.

وكتب أحمد الفيشاوي، قائلاً: "نادية أنا حبيتك من أول نظرة اه بس كل يوم بحبك فيه أكتر أنتي طيبة وجدعة ومخلصة جدا.. ربنا يخليكي ليا ويارب ميحصلش بنا خناقة النهاردة مثلا، وكمان إنتي أحلى واحدة شافتها عنيا".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع رسالة أحمد الفيشاوي بشكل كبير، إذ تحدث البعض عن كونه فعل شيئاً ما، كان سبباً في تلك الرسالة، إذ دون أحد المتابعين تعليقاً قال فيه: "شكلك عامل عملة يا أحمد".

إقرأ أيضاً:  أحمد خالد صالح: شخصيتي في فيلم "30 مارس" أرهقتني وأستعد لتصوير مسلسل "آخر الدور"
 

وبينما أشاد البعض بالحالة الرومانسية التي يعيشها أحمد الفيشاوي، طالب البعض زوجته نادية بأن تبادله الحب، كونهم لم يروا منها ما يشير إلى مبادلته الحب، وأنه من يعبر بشكل دائم عن حبه له، إذ جاء في التعليقات: "دايما انت اللي بتحبها وهي معملتش حاجة تعبر بيها عن حبها أو تبادلك".

ويعرض للفنان أحمد الفيشاوي في السينمات، حالياً، فيلم "30 مارس"، حيث يجمع عدداً من النجوم، بينهم: "دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، أحمد خالد صالح، خالد الصاوي، صبري فواز، محمد جمعة"، كما يضم الفيلم النجمة نيللي كريم، وهو من تأليف حميد مدني، وإخراج أحمد خالد موسى.