تتطلب العناية بالبشرة المزيد من الأدوات والمنتجات للحصول على نتيجة رائعة، وبالتأكيد هناك بعض العلاجات التي تحدث فرقًا حقيقيًا، ويمكن تجربتها في المنزل دون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل وعيادات التجميل.
 في ما يلي نستعرض بعض أدوات العناية الشخصية الأكثر ابتكاراً، والتي يمكنكِ تجربتها للحصول على نتائج مذهلة:
 
 قناع التبريد من "Charlotte Tilbury"
 ابتكرت فنانة المكياج الشهيرة، شارلوت تيلبري، قناعاً جديداً اسمه "Cryotherapy"، يعتبر مثالياً للعيون المنتفخة، ويمكنه شد الجلد، ويوضع هذا القناع في "الفريزر" لمدة 30 دقيقة قبل وضعه على الوجه.
 ويأتي هذا القناع بمقاس واحد يناسب معظم الوجوه، كما أن سعره مناسب، ويمكن إعادة استخدامه.
 
 جهاز البخار من "Dr. Dennis Gross"
 يتضمن العديد من علاجات الوجه الاحترافية تهيئة الوجه بالبخار؛ لتنظيف الوجه والرؤوس السوداء، قبل تهيئة المسام لتنظيف عميق.
 ويمكن استخدام جهاز بخار الوجه في المنزل لإعداد البشرة قبل وضع قناع الطين أو التقشير دون وصفة طبية، ويمكن استخدامه لتعزيز الدورة الدموية، ثم وضع مصل مهدئ بعد ذلك مباشرة.
 ويعتبر هذا الجهاز مثالياً للأشخاص ذوي البشرة الدهنية، الذين يعانون انسداد المسام.
 
 جهاز تنظيف البشرة الاهتزازي
 يحتوي جهاز تنظيف البشرة، الذي يعمل بالاهتزاز على قطعتين من السيليكون، لغسل الوجه وتدليكه لإزالة المواد اللزجة من المسام والرؤوس البيضاء والسوداء، وقطعة للمساعدة على امتصاص البشرة منتجات العناية بالبشرة.
 
 جهاز تدليك القدم
 يمكن أن يعمل جهاز تدليك القدم على تخفيف وتهدئة الألم، كما يعمل على تحسين الدورة الدموية، والتخلص من التوتر، ويمكن أن يساعد على النوم بشكل أفضل.
 ويعمل هذا الجهاز على تسخين الماء إلى 47.7 درجة مئوية، ويحتوي على ست بكرات آلية للتدليك، بالإضافة إلى وضع الفقاعات وشاشة إلكترونية.
 
 مجموعة المانيكير "Le Macron"
 يعتبر هذا الجهاز مثالياً للقضاء على التلطيخ بعد وضع طلاء الأظافر، وتحتوي مجموعة "Le Mini Macron" على كل ما تحتاجينه من أجل وضع مانيكير مناسب، بما في ذلك طلاء أحمر، ومصباح "LED"، ومبرد أظافر، ووسادات لإزالة الطلاء.