تركت المطربة المصرية، رنا سماحة، رسالة خاصة هي الأولى التي تجمعها بمولوها الأول من زوجها الملحن المصري سامر أبوطالب، الذي تقرر وضعه خلال الفترة المقبلة، كاشفة عن جنسه واسمه، فهو مولود "ذكر"، وستطلق عليه اسم "مالك".

ونشرت سماحة مقطع فيديو قصيراً، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، تضمن أغنية "أهلا يا ماما.. حمد الله على السلامة"، وكأن مولودها هو من يغني لها، إذ قالت لطفلها المستقبلي إنها تحبه حباً كبيراً، موضحة أن وجوده هوّن عليها الدنيا الصعبة.

وعلقت على الفيديو، قائلة: "مالك قلبي.. عايزة أقول لك إني بحبك أوي يا حبيبي.. عايزة أقول لك كمان إن وجودك جوايا مهون عليا كل الدنيا الصعبة".

وأضافت رنا سماحة، قائلة: "عايزاك تبقى كويس وبخير وقد كل حاجة، عايزاك تقوى وتقوي مامي وتجمد يا بطل، مستنية أشوفك أوي.. يا مالك حاسة إنك واحشني".

واختتمت المطربة المصرية، تقول: "بحلم بيك كل يوم من غير ما أشوفك، مشتاقة لليوم اللي هاخدك فيه في حضني يا حتة مني.. بحبك يا أحلى وأصدق وأنقى ما في الحياة".

إقرأ أيضاً:  أحمد السالم يرد بسخرية على تشبيهه بطفلته "قمر" من طليقته ملكة كابلي
 

يذكر أن رنا سماحة نفت، خلال اليومين الماضيين، ما راج من أنباء متداولة، حول انفصالها عن الملحن سامر أبو طالب، وأكدت أنها مازالت زوجته رسمياً.