حالة من الجدل أثيرت في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفنانة اللبنانية ​سيرين عبدالنور​، التي دونت تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، حيث تحدثت من خلالها عن الانفصام في الشخصية، ما أحدث رواجاً بين المتابعين، الذين تساءلوا عمن تقصد.

وكتبت عبدالنور أن بعض الأشخاص في عالمنا يعانون أحد أشكال الانفصام، معتبرة أن هؤلاء يطلقون كلمات رائعة، لكن أفعالهم تكون غير أقوالهم. وجاء في تغريدتها نصاً: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أشياء مُروعة!!".

ووسط تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، دارت أحاديث بشأن ما تريد سيرين عبدالنور من رسالتها، إذ قيل إنها تقصد بعض فئات الشعب اللبناني، بسبب الهدوء الذي بات عليه في ظل تشكيل حكومة جديدة في بلادها، وبدء الاستقرار.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


واستبعد البعض أن تكون سيرين عبدالنور تقصد أبناء بلادها، لكنها تقصد المسؤولين الذين يقولون ما لا يفعلون، ودخلوا بالبلاد نفقاً مظلماً، ولا يعرف أحد أين ومتى ينتهي الوضع الحالي.

يذكر أن "كريستيانو" نجل سيرين عبدالنور أقدم على فعل طريف دائماً نراه من الكبار، وذلك عندما استضاف أصدقاءه في المنزل، وأحسن ضيافتهم.

إقرأ أيضاً:  جويل مردينيان تنشر صوراً لها رفقة والدتها.. فهل تشبهها؟
 


ونشرت عبدالنور، حينها صورة الضيافة التي ظهر فيها "كريستيانو"، البالغ من العمر 3 سنوات، وهو يحمل طبقاً به حلويات، ويقوم بتوزيعها على أصدقائه الجالسين في حديقة المنزل على ما يبدو.