عبرت الفنانة المصرية، نيرمين الفقي، عن سعادتها الشديدة بعودتها للساحة الفنية مرة أخرى، بعد غياب استمر لسنوات.

وتحدثت الفقي، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية، وتصدرها "الترند"، وسبب ابتعادها عن السينما، وأعمالها الجديدة، ونوعية الأزياء التي تفضلها، فقالت: "السبب الرئيسي في اختفائي، خلال السنوات الماضية، هو عدم عرض أي أعمال فنية جيدة، فالأعمال التي عرضت عليَّ كانت ضعيفة، ولا تليق بمشواري الفني".

وتابعت: "هذه الفترة كانت صعبة جداً عليَّ دون شغل، لكن كنت أحاول اختيار عمل قوي؛ لكي أعود بذات المستوى الذي كنت عليه سابقاً، خاصةً أنني صنعت تاريخاً فنياً قوياً، شجعني على رفض الأعمال الضعيفة رغم توقفي".

وأضافت الفنانة المصرية: "أعتقد أن التاريخ القوي الذي صنعته، عبر أعمالي الفنية، هو الذي جعل الناس تتذكرني، رغم ابتعادي لسنوات".

وأكدت الفقي، في معرض ردها على تصدرها "الترند": "حقيقي لا أعلم سبب تصدري الترند والسوشيال ميديا، رغم أن إطلالاتي على السوشيال ميديا طبيعية وتلقائية جداً، حتى إن أغلب ظهوري عليها برفقة أصدقائي وعائلتي، كما أنني لم أخضع لجلسة تصوير واحدة".

وأوضحت الفنانة المصرية، بشأن عدم ظهورها في أفلام سينمائية، رغم ما تشهده من طفرة كبيرة حالياً: "حتى الآن لم تعرض عليَّ أعمال سينمائية، لذلك لست موجودة في الوسط السينمائي".

إقرأ أيضاً:  إلهام علي تستعرض موهبتها في الغناء.. وزوجها يستسلم لرأيها فما القصة؟
 

وأشارت الفقي، متحدثة عن جديدها: "انتهيت من تصوير مسلسل قصير، يتكون من 9 حلقات، من المقرر عرضه بداية الشهر المقبل، وحالياً أواصل تصوير مسلسل (شارع 9)، كما أنني أستعد لتصوير الجزء الثالث من مسلسل (أبو العروسة)، خلال الشهر المقبل".

واختتمت نيرمين الفقي حديثها: "أنا شخصية تحب الأزياء المريحة جداً التي تجعلني طبيعية، وسر جمالي هو الجمال الداخلي والصبر والرضا بقضاء الله سبحانه وتعالى".