نجت الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، وزوجها مدرب فنون القتال البريطاني، ليام أونيل، وطفلهما الذي يبلغ ستة أشهر "آيدن إلياس" من الموت بأعجوبة، وذلك بعدما تعطل بهم المصعد الخاص بمحل سكنهما مع انقطاع الكهرباء عن المصعد بشكل مفاجئ، ثم سقوطه وهم بداخله. 
وأكدت سندر، في منشور دونته عبر حسابها في "إنستغرام"، أن زوجها استطاع فتح باب المصعد بالقوة، وهو معلق بين الأدوار، ليقفزوا للخارج ناجين من الموت، بعد أن تسلل لها تفكير بأنها وزوجها سيفقدان حياتهما، وسيعيش الطفل يتيم الأبوين.

ومضت قائلة إنها حاولت الاستغاثة، من خلال جرس الإنذار لكن دون استجابة، مردفة أنها عندما نجت ظلت ربع ساعة تستوعب ما حدث، ثم استكملت وزوجها وابنها الصعود عبر "الدرج"، وصولاً إلى شقتها.
وبينت سندر أن مصعد العقار الذي تسكن فيه به مشاكل صيانة منذ أسبوع دون حل، مبينة أن قرار انتقالهم من هذا العقار لآخر، خلال الأسبوع المقبل، قرار صائب.
وكتبت عبير سندر، قائلة: "خليني أحكيكم إيش صار قبل شوية.. رجعنا البيت أنا وليام من الايفنت دا الجميل وطبعاً نحنا ساكنين فالدور الـ27 والأسانسيرات في عمارتنا صارلها أسبوع مو شغالة كويس.. المهم طلعنا الأسانسير وفجأة وقف بينا الـ21، وانطفت كل الأنوار وحسينا طيحة الأسانسير كانوا حيصدم بالأرض".
وأضافت الفاشينيستا السعودية: "طبعاً أنا انشلّيت وقعدت أفكر في ولدي انو كيف حيكبر من دون أم وابو لأني حسبتنا حنموت، وصرنا ندق جرس الإنذار ومحد جانا.. بس الحمدلله ليام بقوة قدر يفتح باب الأسانسير ونحنا معلقين بين الأدوار نطينا لبرا".

واختتمت عبير سندر، قائلة: "طبعاً احتجت يمكن ربع ساعة عشان اقدر أمشي بعدها وطلعنا بيتنا بالدرج.. الحمد لله على سلامتنا والحمد لله إننا ناقلين من الشقة دا الأسبوع".
وكانت قد أعلنت سندر، السبب وراء اختفائها عن "السوشيال ميديا" هذه الفترة، قائلة إنها مشغولة بسبب التجهيزات التي تقوم بها، استعداداً للانتقال إلى منزلها الجديد. 
وقالت عبير سندر، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أدري إني مختفية.. بس عشان أخيراً هننقل من البيت.. الحمد الله خدنا بيت جديد.. وهننقل هادا الأسبوع.. وانتوا تعرفوا اللخبطة والمشاوير حق البيت الجديد والنقل.. بس قلت أسلم عليكم عشان وحشتوني". 

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود تعتمد الشعر البني الغامق.. وتكشف السبب