شهدت الحالة الصحية للفنانة حسناء سيف الدين، تطورات كبيرة بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، منعتها من الحركة وألزمتها الفراش لمدة طويلة. 
وكتبت سيف الدين منشوراً، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "النهاردة كان أول يوم ليا في العلاج الطبيعي، الشفاء من عندك يا الله.. إن شاء الله أتحسن وأرجع أمشي وأتنطط وارقص وأجري أحسن من الأول". 

وأنهت سيف الدين منشورها بدعاء، قالت فيه: "رب إني قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين". وتفاعل العديد من الجماهير مع منشور حسناء سيف الدين، متمنين لها سرعة الشفاء ودوام الصحة.
وسبق وكشفت حسناء سيف الدين عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، من خلال منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، قالت فيه: "وقعت على ضهري ومش قادرة أمشي على رجليا الاتنين، ونايمة على ضهري وعشان أتقلب لازم حد يقلبني". 
وتابعت الفنانة الأردنية، في منشورها: "يا رب أنا من شهر 12 اللي فات وأنا ما بلحقش أرفع راسي.. أخلص من مرض أدخل في مرض تاني.. أخلص من مرض أدخل في إصابة.. أنا بقيت أدخل المستشفى بمعدل مرة كل أسبوع". 

وأضافت: "أخباري في مواقع الأخبار كلها بقت عن مرضي أكتر من شغلي، وبقيت أعتذر عن مقابلات شغلي بسبب إني مريضة، مرة جلطة على الرئة ومرة أورام في الرقبة ومرة التهاب الغدد الليمفاوية ومرة حصوة في الحالب، وكل شهر تحاليل وأدوية ودكاترة ومرة معمل يغلط غلطة مطبعية في نسبة الكوليسترول، وأخد دواء كوليسترول وأنا معنديش كوليسترول وكنت هموت فيها".

إقرأ أيضاً: نجاة عبير سندر وزوجها من الموت بأعجوبة