حرصت الفنانة المصرية، ريم البارودي، على التواصل مع جمهورها للحديث معهم، والكشف عن الكثير من تفاصيل حياتها، من خلال فقرة سؤال وجواب عبر حسابها على "إنستغرام".
وكشفت الفنانة المصرية أنها ليست مرتبطة في الوقت الحالي، وذلك عندما سألها متابع: "انتي مرتبطة يا ريم؟"، لترد عليه "لاااااا"، وفي نفس الموضوع سألها متابع آخر: "مش قلتي إنك عايشة قصة حب.. هي فين بقى؟"، لترد: "قلت طبعاً.. كل شيء في الدنيا قسمة ونصيب وأنا مليش نصيب في الحب"، كما تابعت في إجابة على سؤال: "مش مرتبطة.. طيب ممكن ارتبط فيكي بعد إذنك؟"، لتجيب ريم: "لا.. لا أفكر حالياً في الارتباط". كما وجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول علاقتها بمواطنتها الفنانة سمية الخشاب، حيث قال لها: "علاقتك بسمية الخشاب بقت حلوة بجد؟"، لترد ريم: "حلوة بجد"، كما أرفقت إجابتها بإيموشن قلب أبيض. وعندما وُجه لها سؤال حول ما إذا كانت تفضل الارتباط بشخص من الوسط الفني، قالت: "لا طبعاً مش لازم.. ومش لازم أرتبط أصلاً.. ولا من جوه ولا من بره". 

وفي ما يتعلق بمطربيها المفضلين، قالت ريم البارودي إنها تعشق أنغام، وكذلك محمد عدوية، وفضل شاكر.
وكشفت ريم البارودي عن رأيها في مواطنتها الفنانة دينا الشربيني، حينما وجه لها متابع سؤالاً: "إيه رأيك في دينا الشربيني؟"، قالت: "ممثلة شاطرة أوي.. حقيقية وطبيعية.. بحبها أوي".

وعن التعاون مع مي عز الدين، أجابت ريم: "حبيبتي وأتمنى ويسعدني جدا الشغل معاها لأنها بتعشق شغلها وإحنا فينا من بعض كتير، وأنا بحبها جدا على المستوى الفني والشخصي".
كما جاءت الفنانة المصرية هنا الزاهد، ضمن الأسئلة التي وجهها الجمهور لريم، فوصفتها ريم بـ"باربي وقمر"، وتحدثت عن مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، ووصفته بالمختلف في الشكل والمضمون.

ووجه الجمهور سؤالاً لريم حول ما "إذا عرض عليها المشاركة في عملين أحدهما مساحته صغيرة لكنه أمام الزعيم عادل إمام، أما الثاني بطولة مطلقة أمام ممثلين جدد.. ماذا ستختار؟"، أكدت ريم أنها سوف تختار المشاركة مع عادل إمام. 
الجدير بالذكر أن آخر مشاركة فنية لريم البارودي كانت في رمضان 2021، في مسلسل "كله بالحب"، من بطولة زينة وأحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة "سكيرمو ميديا"، كما ظهرت ضيفة شرف في مسلسل "فارس بلا جواز" مع مصطفى قمر.

إقرأ أيضاً: هبة الدري تعود إلى المستشفى بسبب نقص «الزنك».. وتستعرض الأدوية المقررة