يبدو أن الفنانة المصرية روجينا ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع المطرب اللبناني راغب علامة، وهو ما بدا واضحاً خلال الحفل الأخير الذي أحياه بأحد فنادق القاهرة الجديدة.
وصعدت روجينا على المسرح وقامت بالرقص مع راغب علامة على أنغام أغنيته "أنا اسمي حبيبك"، وبدت واضحة حالة السعادة والفرح على الثنائي، ما يدل على وجود علاقة صداقة قوية بينهما، وفي نهاية الرقصة قامت روجينا بتقديم التحية إلى راغب، وكذلك الجمهور الذي تفاعل بشدة مع رقص الثنائي.
حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير إلى جانب روجينا، منهم ماجد المصري وإدوارد وعزيز الشافعي ومحمد زيدان وزوجته، بالإضافة لحضور جماهيري حيث رفع الحفل شعار "كامل العدد".

وبدأ راغب علامة الحفل بأغنية "يا غايب"، وبعدها حرص على تقديم العديد من الأغاني التي أشعلت حماس الجمهور الحاضر، منها: "اللي باعنا"، و"نسيني الدنيا"، و"فورا تدخل حياتي"، و"أنا اسمي حبيبك".
كما قام المطرب اللبناني الشهير بغناء أحدث أغانيه باللهجة الخليجية "فوراً غرام"، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.
وكان "السوبر ستار" راغب علامة، قد طرح أحدث أغنياته "فوراً غرام"، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" باللهجة الخليجية من كلمات تراث نمير، وألحان علي سالم.
على جانب آخر، احتفلت روجينا بحصولها على تكريم خاص في حفل "دير جيست"، كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان". 

ونشرت روجينا صورها خلال حفل التكريم، عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "الحمد والشكر لله.. أغلى جائزة من دير جيست على دوري في مسلسل بنت السلطان"، وأضافت: "شكراً للجمهور.. شكراً لكل صناع مسلسل بنت السلطان.. شكراً لكل زملائي في المسلسل اللي غمروني بحبهم".
وشارك روجينا في بطولة "بنت السلطان"، باسم سمرة، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وندى موسى، ومحمود حجازي، وحسن أبو الروس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير، وبيومي فؤاد.

إقرأ أيضاً: ريم البارودي: "مليش نصيب في الحب.. وعلاقتي بسمية الخشاب جيدة"