تستكمل ساعة "Tiffany Eternity" المستديرة، التي أضيفت حديثاً إلى مجموعة "Tiffany& Co" من ساعات الألماس، رؤية العلامة في التذكير بأهمية العيش في اللحظة الراهنة، كما تعكس إرث العلامة وأصالتها في تقديم أفضل أنواع الألماس بالعالم.

فالساعة التي استلهم تصميمها من سلسلة إعلانات علانات "Tiffany & Co" الكلاسيكية في ستينات وسبعينات القرن الماضي، تتميز بمقاومتها للماء، بطاقة تحمل للضغط الجوي تبلغ "3 جو"، وهي مزودة بحركية "كوارتز"، كما أنها تأتي مع حزامين: أحدهما من الحرير الأسود المضلع، والآخر باللون الأسود وبنقشة التمساح. واستخدمت الدار في ترصيعها 12 شكلاً مختلفاً من الألماس للدلالة على أرقام الساعة، بما فيها الألماسات المستديرة اللامعة والمتطاولة، وألماسات بقطع الوسادة وتصميم Tiffany True®، وقطع الماركيز وآشر، بالإضافة إلى ألماسات أخرى على شكل قلب وكمثرى وتصميم بيضاوي، وآخر مثلث، وقطع الزمرد والأميرات. 

أما تصميم تاج الساعة، فاستلهم من خاتم الخطوبة في تشكيلة Tiffany® Setting، حيث يعتمد التاج الألماسي تصميم الهيكل الكلاسيكي المؤلف من ستة نتوءات، وينسجم بتناغم مطلق مع هالة الألماسات المحيطة بعلبة الساعة. 
واستغرق حرفيو "تيفاني" في صنع الساعة الواحدة أكثر من 13 ساعة بين تصنيع العلبة، وترصيع الألماسات يدوياً، وهي تتوفر من الذهب الوردي أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، بإصدارين: بقياس 28 أو 32 ملم. ويبلغ سعر الساعة 91.825 درهماً لقياس 28 ملم، و128.555 درهماً لقياس 32 ملم.