كشفت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، عن خطتها لإنقاص وزنها الزائد، بعد ولادتها طفلها الأول قبل قرابة شهر ونصف الشهر، موضحة أنها قررت أن تذهب لصالون التجميل الخاص بها سيراً على الأقدام يومياً، بدلاً من استخدام السيارة.
وقالت الفهد، عبر مقطع فيديو لها على "سناب شات": "باركولي بلشت أمشي شوي.. قررت إني أروح للصالون مشي يومياً.. لأني 5 كيلو الزيادة لازم أطيحها مو بشكل أوفر لكن بطريقة صحية".

ثم استعرضت الفاشينيستا الكويتية صالون التجميل الفخم الخاص بها، معلقة: "بترد روحي كل ما اجي الصالون.. شوفوا بصير لنا 3 سنوات شغالين.. ولو تسألوني عن أكتر الأشياء اللي أنا فخورة فيها في حياتي هو صالوني".
وتابعت الفهد: "كل شي تخيلته وحلمت به سويته الحمد لله في هذا الصالون"، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على ألا يكون محدوداً، أي صالون تجميل كباقي الصالونات، بل إنها أصرت على أن يقدم خدمات مميزة، ويكون أكثر راحة من خلال توفير كافة سبل الاستحمام والراحة، باختيارها لفريق عمل مدرب ومميز.
يذكر أن فوز الفهد كشفت، مؤخراً، عن الخطة التي تلتزم بها حتى توازن بين الاهتمام بزوجها ورضيعها ومنزلها وعملها، وأيضاً توفير وقت خاص بها للعناية بنفسها وبصحتها، مبينة أن الاستيقاظ مبكراً هو أول العوامل المساعدة لها، حيث أضافت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها بطبيعتها تحب النوم مبكراً، والاستيقاظ مبكراً، وبعد الولادة أصبحت تنام مبكراً أكثر، حتى يكون يومها طويلاً، تستطيع فيه مباشرة مهامها، وأيضاً زيارة الأهل والأصدقاء، كما أنها تستعين بثلاث ممرضات للعناية بطفلها على مدار اليوم.

إقرأ أيضاً: ريم البارودي: "مليش نصيب في الحب.. وعلاقتي بسمية الخشاب جيدة"