نفت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، ما أشيع بشأن تفضيل زوجها الموديل الأردني أمين الغباشي أحد أبنائها الأربعة. 
وردت خلود، في فقرة أسئلة وأجوبة على متابعيها، بهذا الشأن، عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، منهم متابعة وجهت لها سؤالاً، جاء نصه: "لماذا أرى أن زوجك أمين يفرق بين أطفالك؟"، فقالت مدونة الموضة المشهورة: "هذا ما يصير أنا وزوجي أمين في حياتنا لا نفرق بين أحد من أطفالنا، ونحن نحب أبناءنا كلهم، ولكن كل طفل له شخصية تميزه عن غيره". 
وعن طولها وعمرها، كشفت الدكتورة خلود أنها قريباً ستحتفل بعيد ميلادها الـ33، أما طولها فيبلغ 173 سنتيمتراً. 

وحول مشاريعها الجديدة التي ستقوم بها، أجابت الدكتورة خلود موضحة: "لدي مشروع عطور والدخان وأريد أن افتتح أفرعاً في أماكن أخرى، وأريد أن أوسع مشاريع عيادتي الطبية إلى خارج دولة الكويت، كما أريد أن افتتح فروعاً في السعودية، وباقي الدول العربية، وقريباً لدي مشروع براند للمكياج، وبتكون الأيام القادمة كلها خير". 
وأكدت الدكتورة خلود عدم رغبتها في التمثيل، رغم كل العروض التي قدمت لها في المسلسلات الكويتية، معللة رفضها لذلك لأنها لا تعرف كيف تمثل، وأنها تشعر بالخجل والضحك إذا قامت بذلك.
ورداً على سؤال إذا حدثت مشكلة بين الدكتورة خلود وزوجها من يبدأ بصلح الثاني؟ ردت قائلة: "في الغالب أمين، ولكن إذا كنت أنا سبب المشكلة أقوم بمصالحته على الفور". 
وفي ما يتعلق بأكثر صفة أحبتها الفاشينيستا الكويتية في زوجها، قالت: "الطيبة"، مشيرة إلى أن شخصيته وحنانه واهتمامه، وكل شيء تفضله به. 

إقرأ أيضاً: كارمن سليمان بفيديو عفوي تضع فيه المكياج