نشرت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، مقطع فيديو على "إنستغرام"، أحدث تفاعلاً كبيراً بين الجمهور، محققاً آلاف المشاهدات في ساعات قليلة، لاسيما أنه تضمن تشويق الجمهور إلى الكليب الجديد، الذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة.
 ورفعت بلقيس، هذه المرة، منسوب التشويق لدى الجمهور، إذ كان المقطع الترويجي للكليب مختلفاً عن سابقيه، حيث قررت ارتداء الزي الذي ستظهر به في الكليب، والذي ينتمي إلى بلد معين تشتهر به، ما زاد حماسة الجمهور. ومع ظهور بلقيس بذلك الزي، قال الجمهور إنه الزي الأمازيغي، وإن الكليب القادم سيحمل اللهجة المغربية، وذلك انطلاقاً من الملابس التي تشتهر بها بلاد الأمازيغ في المغرب.

 وتركت بلقيس تعليقاً على الفيديو، الذي صاحبته موسيقى دلت على أنه يحمل الأهازيج والفرح، فقالت: "من أي بلد الكليب القادم"، وسط تعليقات بالآلاف من جانب الجمهور الذي أكد معظمهم أنه سيحمل اللهجة المغربية.
 وتعكف بلقيس فتحي، هذه الفترة، على الانتهاء من كليبها الجديد الذي سيطرح خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ كشفت قبل ساعات عن المجهود الكبير الذي تبذله حالياً من أجل الانتهاء من الكليب وخروجه للنور.
 يذكر أن بلقيس نشرت صورة لها عبر حسابها في موقع "سناب شات"، وبدا واضحاً عليها الإرهاق الشديد الذي تعانيه جراء العمل الجديد، حيث علقت قائلة: "تعب شديد اجتماعات طول اليوم".
 ومن الجدير بالذكر، أيضاً، أن بلقيس فتحي طرحت، مؤخراً، فيديو كليب أغنية "دبلوماسي"، التي تعد استكمالاً للنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية على كافة الصعد، سواء بحفليها في مصر أو حفلها في دبي، وكذلك أغنيتها "ممكن" التي يرددها الجمهور العربي، ويتفاعل معها.

إقرأ إيضاً: شاهدوا شاكيرا تعد فطائر "البان كيك" لابنيها