عبرت المغنية العراقية، شذى حسون، عن سعادتها بالتجربة التي خاضتها عبر برنامج "الشيفرة"، رفقة الإعلامية الإماراتية شذى حسون، وذلك بعد خوضهما مغامرات داخل البرنامج بحل الألغاز وفك الشيفرات.

ونشرت حسون صوراً من كواليس تصوير البرنامج، من خلال حسابها في "إنستغرام"، إذ وصفت التجربة بالغريبة والمرعبة وبذات الوقت مضحكة، معبرة عن سعادتها بوجود مهيرة معها، إذ أشارت إلى أنها شريكتها في الجرائم.

وكتبت حسون، قائلة: "تجربة جديدة غريبة مرعبة ومضحكة في برنامج الشيفرة، مع شريكتي في الجرائم مهيرة عبدالعزيز"، معلنة عرض البرنامج عبر تطبيق "OSN"، وقنوات "يا هلا".

وتركت مهيرة عبدالعزيز تعليقاً على منشور شذى حسون، قالت فيه: "هههههه شذاوي اشتقتلك والله ذكريات حلوة في السفرة والتصوير"، فيما تفاعلت الفنانة غادة عبدالرازق أيضاً مع منشور شذى، بتعليق لها تركت فيه إيموجي "ضاحكاً".

من جانبها، عادت مهيرة عبدالعزيز، بعد ذلك، إلى التفاعل لنشر مقطع فيديو من مغامراتها مع شذى حسون، إذ عبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا البرنامج الذي تم تصويره في بلجيكا، موضحة تفاصيل المغامرة التي جمعتها بشذى حسون.

وكتبت مهيرة عبدالعزيز، قائلة: "من أحلى البرامج اللي صورتها هذي السنة في بلجيكا مع شريكتي #شذى_حسون ضحكنا كثير بس كان في لحظات جدا مرعبة اسحبوا الشاشة عشان تشوفوا وتحكموا".

وتابعت مهيرة عبدالعزيز: "فكرة البرنامج إننا نحل ألغازاً ونفك شيفرات موجودة داخل غرفة مستشفى عشان ننقذ حياة مريضة، ونعرف نطلع من الغرفة. كل ده وانا ايديني في الحبس!".

إقرأ أيضاً:  آخر كلماتها قبل الرحيل.. غدير السبتي تدون رسالة مؤثرة لوالدتها
 

يذكر أن فكرة برنامج "الشيفرة" تدور حول محاولات خروج الفنانين من غرف مليئة بالمغامرات، وفك الشيفرة قبل انتهاء الوقت المحدد.

ويتكون برنامج "الشيفرة" من 6 حلقات بمشاركة 24 نجماً من المشاهير، أبرزهم: محمد عساف، وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، وشذى حسون، ووسام بريدي، وريم السعيدي، ومهيرة عبدالعزيز، وغيرهم.