روت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، معاناتها مع ابنتيها قبل النوم، وذلك في ظل الإجازة التي لاتزالان تقضيانها كونهما لم تعودا للمدارس بعد، حيث عبرت حليمة عن وجود صعوبات لإقناعهما بالنوم مبكراً.

ووثقت بولند مقطع فيديو، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كشفت فيه عن اندماج ابنتيها في الغناء معاً على موسيقى أجنبية، رافضتين النوم تماماً.

وأشارت بولند إلى أنه في ظل قدوم الليل أكثر تجدهما في سهر أيضاً، ويزداد تفاعلهما مع الأغاني، راصدة ما تفعلان للجمهور المتابع لحسابها، معلنة أن الحماس يزداد كثيراً.

ودونت بولند رسالة على فيديو غناء ابنتيها، فقالت فيها: "آخر شيء صار حماس.. تنشطوا زيادة وأنا على بالي يدوخون وينامون"، متابعة: "متى ينامون؟ يا أمهات أنقذوني شنتسوون".

وظهرت حليمة بولند، في الصباح داخل أحد المراكز المتخصصة في صبغات الشعر لاعتماد لوك جديد، قبل سفرها إلى مصر لحضور "فاشون" يقام ضمن مهرجان الفضائيات العربية الذي ستكرم فيه أيضاً، وهي تتحدث عن تفاعل الأمهات معها عبر الرسائل الخاصة، معلنة أنها ستستعرض ردود الأفعال التي وصلتها.

وجاء في حديث بعض المتابعين حلول قدموها لحليمة بولند، كي تعتمد عليها في التعامل مع ابنتيها، وبعضهم روى ما يعانون منه أيضاً مع أبنائهم قبل النوم.

إقرأ أيضاً:  شذى حسون تتحدث عن تجربتها مع مهيرة عبدالعزيز في برنامج «الشيفرة».. والأخيرة ترد
 

يذكر أن حليمة بولند أحدثت ضجة واسعة، عندما ارتدت "الساري" الهندي، لتظهر بإطلالة هندية بالكامل من ناحية الملابس والمكياج، خلال الساعات الماضية، إذ اختارت ارتداء "الساري" على طريقة أهل البنجاب، وحرصت على تسمير نفسها في الوجه لتصبح أكثر شبهاً بالمرأة الهندية، ما لفت أنظار الجمهور لها، معلنةً أنّها قررت ارتداء "الساري"، الذي اشترته في زيارة سابقة لها إلى "بنغالور".