حرص الفنان المصري، هاني عادل، على توجيه رسالة رومانسية، تغزل فيها بزوجته الفنانة اللبنانية دياموند بوعبود، وذلك تزامناً مع عيد ميلادها.

ونشر عادل صورة جمعته بزوجته، التي التقاها مؤخراً، وتزوجا منذ أشهر قليلة، وسط مفاجأة كبيرة للجمهور والمحبين في الوسط الفني، عبر فيها عن محبته لها، مبيناً أنها كائن محبوب من جميع الكائنات.

وعقب عادل، في منشور له عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، بأنه يعتبر زوجته بمثابة "القلب" بالنسبة له، حيث أكد أنه يتمنى لها السعادة لأنها تستحقها، مؤكداً أنها الحب والعائلة والسكن.

وكتب هاني عادل، قائلاً: "إنسانة كل الكائنات بتحبها بساطتها وحقيقتها تخطف وتخليك تستغرب أنت ليه مشوفتهاش من زمان، عدى علينا شهور يمكن مش كتير بس علمتني حاجات كتير أوي ولسه بشوف معاها حاجات جديدة وبشكل جديد".

وأضاف يقول: "في عيد ميلادك يا دياموند القلب أكتر حاجة بتمنهالك وتستحقيها هي السعادة.. ربنا يفرح قلبك ويسعدك ويحققلك كل الحلو.. إنتي الحب والعيلة والسكن.. كل سنة وإنتي طيبة".

وأقام هاني عادل حفل زفافه على الفنانة دياموند بوعبود، مطلع شهر أبريل الماضي، في حفل صغير أقيم بأحد الفنادق في مدينة دهب على الشاطئ.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تشوق الجمهور لكليب أغنيتها الجديدة.. فهل ستغني باللهجة المغربية؟
 

يذكر أن هانى عادل (45 عاماً) هو مغنٍ وممثل مصري، تخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة، وهو عضو ومؤسس فرقة وسط البلد عام 1999، حيث يقوم بالغناء المنفرد في الفرقة مع العزف على الجيتار.

وفي عام 2008، شارك في أول أعماله السينمائية في فيلم "زي النهاردة"، ثم فيلم "ليلة في القمر"، كما شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، أشهرها مسلسل "تحت السيطرة"، فيما كان آخر أعمال هاني عادل فيلم "النداهة" الصوتي من إنتاج شركة "audiomax"، ومن تأليف وإخراج خالد المهدي، وتدور أحداثه في أجواء من الغموض والإثارة، وعُرض على منصة "ستوري تل".