احتفلت الفنانة المصرية الشابة، هاجر الشرنوبي، بخطبتها رسمياً من مواطنها مدير الاستوديوهات الفنية أحمد الجابري. 
وأعلنت الشونوبي عن خطبتها، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، من حفل الخطوبة، الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وعلقت على الصورة قائلة: "مخطوبة".

وتفاعل العديد من الفنانين والجمهور مع الصورة التي نشرتها هاجر، مقدمين لها التهاني بالخطوبة، وكان في مقدمة المهنئين الفنانة مي سليم، التي علقت قائلة: "ألف ألف مبروك"، كما علق الفنان عصام السقا قائلاً: "مبرووووك".
وحرصت المطربة المصرية كارمن سليمان على تهنئة هاجر، حيث قالت لها: "مبروك يا قمر ربنا يسعدكم يا حبيبتي"، وعلقت الفنانة أماني كمال: "مبرووووووووك يا أحلى عروسة"، وقال الفنان أحمد عصام: "مبروك".
وسبق وطلب أحمد الجابري الزواج من هاجر الشرنوبي، في حفل عيد ميلادها الذي أقيم الشهر الماضي بالساحل الشمالي وتقدم لها بخاتم الخطبة، ونشرت بعدها صورة معه وعلقت قائلة: "اعتراف أدام الناس كلها".

يذكر أن آخر عمل ظهرت فيه هاجر هو مسلسل "كوفيد 25"، الذي عرض رمضان الماضي، من بطولة يوسف الشريف، آيتن عامر، راندا البحيري، ميرنا نورالدين، أحمد صلاح حسني، إدوارد، أميرة العايدي، إسلام جمال، وغيرهم، ومن تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

إقرأ أيضاً: محبوبة من كل الكائنات.. هاني عادل يتغزل بزوجته تزامناً مع عيد ميلادها