انتهجت المطربة المصرية، نهال نبيل، طريقة جديدة وغريبة، في جلسات التصوير التي تخضع لها الفنانات مؤخراً. ونشرت الفنانة المصرية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مجموعة من الصور بإطلالة صيفية، وظهرت فيها تغطي رأسها بقشرة بطيخة.

كما ظهرت نبيل في الصور ببلوزة مطبوع عليها بعض رسومات البطيخ، وبنطال جينز أزرق، ووضعت على رأسها قشرة بطيخ بدت كأنها خوذة تغطي رأسها.
وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها نبيل بسبب إطلالتها الغريبة، حيث قال متابع: "الله بحب البطيخ أوي"، وعلق آخر قائلاً: "الكليب الجديد تقريبا عن البطيخ ولا إيه".
وقدمت نهال نبيل، مؤخراً، أغنيتين خليجيتين بعنوان "المرايا"، و"كاتب لي هواك"، كما خاضت تجربة الإخراج مع مطرب المهرجانات عمر كمال، والفنانة سمية الخشاب في كليب "أوعدك".
وخاضت نهال تجربة إخراج كليبات الأغاني أكثر من مرة، ومن أبرزها أغنية "شامخ" للمطربة أصالة، كما أخرجت عدداً من أغانيها الخاصة، منها: "كان واحشنى"، و"لو حبيت ترجع لي"، و"تفاصيل حياتي"، وأيضاً أغنية للمطرب السعودي إسماعيل مبارك بعنوان "عندي أحلى"، وأغنية للمطربة ميرفت وجدي بعنوان "بفتكرك"، وأغنية للمطرب مكحل بعنوان "مكسر الدنيا".

إقرأ أيضاً: هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد كاظم الساهر