حظيت النجمة الإماراتية، بلقيس فتحي، بإشادة قطاع كبير من الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب التنوع الذي تنتهجه في أعمالها الغنائية، التي تطرحها منذ أشهر خلال هذا العام، وتستمر حتى الآن.
ولم تكتفِ بلقيس بالغناء باللهجة المصرية فقط لأول مرة في مشوارها الفني، بل فاجأت الجمهور قبل ساعات بطرح البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة المصورة على طريقة الفيديو كليب، والتي تغني فيها باللهجة السعودية، وتحديداً لهجة أهل الجنوب في المملكة.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ونشرت بلقيس مقطع الفيديو، عبر حسابها في موقع "تويتر"، وظهرت فيه مرتدية الزي التراثي لأهل الجنوب بالسعودية، وحولها رجال وسيدات من منطقة الجنوب.
وكشفت بلقيس عن اسم الأغنية، وهي "جنوب الدرب"، معلنة أنه سيتم طرحها اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر الجاري، وتقول في كلمات المقطع الذي أطلقته: "على جنوب الدرب ودوني".
وتفاعل مغردون مع المقطع، مؤكدين شوقهم للعمل، حتى إن أحدهم قال إن تلك الأغنية ستحقق نجاحاً كبيراً، فقال: "‏‎والله شكلها قوية وراح تضرب نحن في الانتظار"، فيما كتب آخر: "واضح أغنية بتكسر الدنيا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

يذكر أن بلقيس نشرت صورة لها عبر حسابها في موقع "سناب شات"، وبدا واضحاً عليها الإرهاق الشديد الذي تعانيه جراء العمل الجديد، حيث علقت قائلة: "تعب شديد اجتماعات طول اليوم".
ومن الجدير بالذكر، أيضاً، أن بلقيس طرحت، مؤخراً، فيديو كليب أغنية "دبلوماسي"، التي تعد استكمالاً للنجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية، على كافة الصعد، سواء بحفليها في مصر، أو حفلها في دبي، وكذلك أغنيتها "ممكن" التي يرددها الجمهور العربي، ويتفاعل معها.

إقرأ أيضاً: غطت شعرها ببطيخة.. نهال نبيل تخضع لجلسة تصوير غريبة