يعرف المطرب اللبناني، عاصي الحلاني، بعشقه لزوجته وحبه لأسرته، وهو ما يحرص على التعبير عنه في الكثير من المناسبات، وأيضاً من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومؤخراً، حاول الحلاني التعبير عن حبه لزوجته بطريقة جديدة، من خلال مغازلتها ببعض الكلمات التي تعبر عن دور المرأة في حياة الرجل، وقيادته لتحقيق النجاحات في حياته الشخصية.

ونشر عاصي صورة له رفقة زوجته، كوليت بولس، من داخل سيارته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وأرفق تعليقاً مع الصورة، قال فيه: "من يستند على امرأة لا يسقط أبداً".
وحرص العديد من جماهير الفنان الشهير على التفاعل مع الصورة والكلمات التي وجهها عاصي لزوجته، وكان من أوائل المعلقين الفنانة المصرية فيفي عبده، التي وضعت العديد من القلوب على صورة عاصي وزوجته، وهو نفس ما فعلته ابنتاه دانة وماريتا.
كما قال متابع: "الله يحميكم يارب العالمين"، وأضافت متابعة: "نشكر الله عليها كوليت لولاها أنت ما كنت أنت يلي هلق بنحبو كتير عاصي الحلاني بكل نجاحاتو كل الاحترام لشخصكن أحلى عيلة الله يحميكن عنجد"، وأضاف ثالث: "الله يحميكم.. فنان محترم ويعرف قيمة المرأة جيداً".

وفي وقت سابق، نشر عاصي الحلاني صورة له مع عائلته "زوجته وبناته"، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وظهروا فيها وهم يتجولون في أحد شوارع فرنسا، وحرص على توجيه رسالة خاصة إلى عائلته للتعبير عن مدى حبه لهم. 
وعلق عاصي الحلاني على الصورة، كاتباً: "العائلة نعمة في الحياة إن حصلت عليها أغنتك عن الدنيا وما فيها.. وإن فقدتها ‏لن يعوضك مكانها أي شيء".

وفي وقت سابق، احتفل النجم اللبناني بعيد ميلاد زوجته عارضة الأزياء السابقة كوليت بولس، التي أتمت عامها الـ50، على طريقته الخاصة. 
ونشر الحلاني، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صورة رومانسية تجمعه مع زوجته كوليت، ودون عليها رسالة تهنئة رومانسية، إذ قال: "عيد ميلاد سعيد يا كل حبي.. وعسى أن تتحقق كل أمنياتك وتصبح حقيقة.. أنا أحبك".
واحتفل في يونيو الماضي، عاصي الحلاني، وزوجته كوليت بولس، بعيد ميلاد نجلهما المطرب الشاب الوليد، الذي يبلغ فيه عامه الـ21، إذ وجها رسالة إلى ابنهما، عبرا فيها عن حبهما الشديد له، وتمنيا له المزيد من النجاح في حياته المهنية والشخصية.

إقرأ أيضاً: مرتدية زيّ أهل الجنوب.. بلقيس تغني باللهجة السعودية وتكشف اسم أغنيتها