حرصت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، على الاحتفال بعيد ميلاد المخرج طارق العريان، لتحسم بذلك العديد من الأنباء التي انتشرت، مؤخراً، حول انفصالهما.
ونشرت سعفان صورة على خاصية "ستوري"، من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، تظهر فيها كعكة عيد ميلاد، ومكتوب عليها: "عيد ميلاد سعيد طارق العريان". 

وانتشر، مؤخراً، العديد من الأخبار التي تشير إلى انفصال الثنائي، في ظل غيابهما عن الظهور سوياً خلال الفترة الأخيرة، أو حتى من خلال الصور التي ينشرها طارق العريان أو نيكول عبر حساباتهما على مواقع التواصل.
وبدأت شائعات الانفصال تترد، عندما احتفلت نيكول بعيد ميلادها الـ30، مؤخراً، وسط عدد من أصدقائها، وغياب المخرج طارق العريان عن الظهور في الصور، ليفتح باباً من التكهنات حول مصير علاقة الثنائي. 
ونشرت نيكول سعفان عدداً من صور الاحتفال بعيد ميلادها على حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث ارتدت فستاناً أحمر اللون، وكانت أمامها تورتة عيد الميلاد.

وعبرت نيكول سعفان عن امتنانها لكل ما مرت به، وقالت: "عيد ميلادي الثلاثين، أشكركم على كل الدروس وكل الحب، وكل الذكريات التي جلبتها لي في العشرينات من عمري، أنا ممتنة للخير والشر لأن هذا هو ما يعنيه بالنسبة لي".
وجاء احتفال نيكول بعيد ميلاد طارق لتضع حداً لهذه الشائعات، وتؤكد أنهما لايزالات مرتبطين، وأن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة.
وبدأت علاقة العريان ونيكول مع التحضير للجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم، وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل، فظهرت نيكول بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها إلى مخرج العمل طارق العريان.

إقرأ أيضاً: طلب يدها في عيد ميلادها.. خطبة هاجر الشرنوبي وأحمد الجابري رسمياً