تحدثت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، عن معاناتها مع مقاسات ملابسها الخاصة بها قبل الحمل، وبعد ولادة طفلها الأول "أحمد"، وسط حالة من الغضب بدت على ملامح وجهها.
ووثقت الفهد مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي تشكو ارتداء ملابسها التي وصفتها بغير المناسبة على مقاسها خصيصاً بعد الولادة، حيث بدت غاضبة وطلبت نصيحة متابعيها. 

وعلقت الفاشينيستا الكويتية، قائلة: "آني حقاً غاضبة ومتضايقة جداً، لأن ملابسي قبل الحمل لم تعد مقاسي وغير مناسبة لي، وحتى ملابس فترة الولادة واسعة جداً علي ولا تناسبني أيضاً، ماذا أفعل؟ أعلم الفرق ليس كبير لكنني أعاني". 
وتفاعلت معها إحدى المتابعات، بقولها: "بالنسبة للملابس قبل الحمل عندما تعودين لوزنك المثالي سوف تستخدميها مرة أخرى، وملابس فترة الحمل هذه يجب عليكِ أن تحتفظي بها إلى الحمل الثاني لكِ ويمكنك استخدامها مرة أخرى". 
كما عقبت متابعة أخرى، قائلة: "هذا الأمر طبيعي لا تضايقي نفسك، سوف ترتديها بعد إنقاص وزنك الحالي". 
جدير بالذكر أن فوز الفهد كشفت، مؤخراً، عن الخطة التي تلتزم بها حتى توازن بين الاهتمام بزوجها ورضيعها ومنزلها وعملها، وأيضاً توفير وقت خاص بها للعناية بنفسها وبصحتها، مبينة أن الاستيقاظ مبكراً هو أول العوامل المساعدة لها. 
وأوضحت، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها بطبيعتها تحب النوم مبكراً، والاستيقاظ مبكراً، وبعد الولادة أصبحت تنام مبكراً أكثر، حتى يكون يومها طويلاً، تستطيع فيه مباشرة مهامها، وأيضاً زيارة الأهل والأصدقاء، كما أنها تستعين بثلاث ممرضات للعناية بطفلها على مدار اليوم.