رد الفنان العراقي، سيف نبيل، على الأنباء المتداولة بكثرة، خلال الساعات الماضية، بين عدد من الصفحات الفنية بمواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، حول القبض عليه في دبي، بعد اعتدائه بالضرب على حبيبته اللبنانية، حيث قام بنشر عدة فيديوهات له، خلال وجوده في عمله، وتحضيراته لفيديو كليب غنائي جديد.
وحرص نبيل، الذي نشر تلك المقاطع من خلال خاصية "ستوري" على حسابه في موقع "إنستغرام"، وهو برفقة المنتج طارق أبو جودة، والستايلست ومصمم الأزياء اللبناني سيدريك حداد، وشقيقه ومدير أعماله أمير نبيل، إذ على ما يبدو أنهم يجهزون لعمل فني أو كليب جديد.

كما ظهر في أحد الفيديوهات وهو يشوق جمهوره لحفله القادم، ضمن مهرجان جرش، المقرر أن ينطلق يوم 22 سبتمبر الجاري، بمشاركة عدد من مطربي العالم العربي.
ونفى النجم العراقي، بهذه الفيديوهات، صحة ما تم تداوله حول احتجازه من قبل الشرطة الإماراتية، وأكد أنه حر طليق، ومستمر في أداء عمله بمدينة دبي.
وكان خبر القبض على المغني العراقي سيف نبيل في الإمارات قد راح على مواقع التواصل، بسبب فيديو عبر قناة إيلي باسيل على موقع "يوتيوب"، والذي لفت من خلاله إلى أن سيف قام بالاعتداء على حبيبته اللبنانية بالضرب، الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضده، ومن ثم القبض عليه.

إقرأ أيضاً: هكذا احتفلت نيكول سعفان بعيد ميلاد طارق العريان