ستة فنانين معاصرين جلبوا معهم رؤى فريدة من نوعها، إلى قطعة لويس فويتون الخالدة والكلاسيكية: حقيبة كابوسين، وانضموا إلى مجموعة Artycapucines 2021 من Louis Vuitton.

إبداع بلا حدود
الفصل الثالث من الإصدار المحدود للويس فويتون، أي مجموعة Artycapucines المصممة من الفنان، هي دليل آخر على قدرة الحقيبة على إلهام إبداع لا حدود له. إذ حول ستة فنانين مشهورين دولياً: غريغور هيلدربراندت، دونا هوانكا، هوانغ يوكسينغ، فيك مينيز، باولا بيفي، وزنغ فانزي، اللوحة الفارغة للحقيبة الشهيرة المسماة على اسم Rue Neuve-des-capucines، الشارع الباريسي الذي فتح لويس فويتون أول متجر له فيه عام 1854.

تضافر الموهبة والمهارة
بعد أول فصلين من "Artycapucines"، تشهد الحقائب الست الجديدة على قدرة المجموعة على مزج جمال وإبداع موهبة الفنانين مع البراعة والحرفية المطلقة للحرفيين الماهرين في الدار: تصميم غريغور هيلدانبراندت أسود أبيض مذهل مع الجلود المطبوعة، وعلامة LV مع سجلات الفينيل؛ حقيبة دونا هوانكا الدقيقة والقوية واللمسية مع التطريز باليد، واللوحة الحالمة المطرزة بشكل جميل وبألوان مذهلة لحقيبة كابوسين لهوانغ يوكسينغ. تصميم فيك مينونيز الفرح مع التأثيرات الخادعة للبصر والجماليات اللعوبة، وابتكار باولا بيفي من الجلد المعقد التطريز والأوراق الذهبية، وأخيراً وليس آخراً ابتكار زنغ فانزي بإعادة تفسير لوحة فان - غوخ الذاتية، التي دبت فيها الحياة بعد 700.000 قطبة تطريز.

عقول مبتكِرة
مجموعة "Artycapucines"، التي تحتوي الآن على 18 تصميماً متميزاً من الفنانين المشهورين، بمن في ذلك هنري تايلور، بياتريس ميلهازيس، أورس فيشر، تشاو تشاو، جان ميشيل أوونييل، وتشابالالا سيلف، تكشف مرة أخرى عن رغبة الدار الدائمة في استخدام روحها المبتكرة والخبرات الحرفية، لمساعدة العقول المبتكرة على جلب أفكارها إلى الحياة. تمثل كل حقيبة التزام الدار الذي لا ينتهي بالمعرفة والحرفية، مع التأكيد على كابوسين كتصريح نهائي عن أناقة Louis Vuitton الخالدة.

وستتوفر حقائب مجموعة "Artycapucines" الثالثة في طبعة محدودة من 200 قطعة، وستصبح متوفرة في المتاجر بجميع أنحاء العالم في نهاية أكتوبر 2021.