أثيرت حالة من السخرية، بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، من الفنان المصري أحمد فهمي، وذلك عقب نشره صورة لزوجته الفنانة المصرية هنا الزاهد، ومعها الكلبة "زيزي"، التي يعرف الجمهور مدى محبته لها.
 وشارك أحمد فهمي تلك الصورة عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، وبدأت السخرية عندما اتضح أن فهمي قصد أن ترتدي زوجته هنا الزاهد وكلبته "زيزي" نفس النظارة الشمسية، ممازحاً زوجته في التعليق على الصورة، قائلاً: "نساء في حياتي".

 وأحدثت تلك الممازحة حالة كبيرة من التفاعل بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان للفنانة هنا الزاهد تعليق من خلال وضع "إيموجي" تفاعل ضاحك على ما نشره زوجها، مضيفة: "هموت بجد"، كما شاركت الصورة بالتعليق عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، واستمرت في الضحك.
 ويأتي موقف هنا الزاهد هذه المرة عفوياً، لاسيما أنه سبق لها أن علقت في أحد البرامج التلفزيونية على ارتباط أحمد فهمي بكلبته "زيزي" بشدة، لدرجة أنها كانت تشعر أحياناً بالغيرة بسببها في بداية علاقتهما، لكنها وعلى ما يبدو تفهمت الأمر بعد معرفة مدى الوفاء لدى كلبته "زيزي" نحوه.
 وتواصلت تعليقات المتابعين في حساب أحمد فهمي، بشأن تلك الصورة، حيث اتهمه البعض بتعمده وضع زوجته هنا الزاهد في موقف محرج للسخرية منها، حيث جاء في أحد التعليقات: "هنا الحقي قال الكلبة نساء قال"، وكتب آخر: "سلم ع الشهدا اللي معاك بقى". وأضافت متابعة أخرى تقول: "يا جبروتك ملبسهم نفس النظارة".
 في ذات السياق، دخل الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد في سجال ساخر، عبر صفحتيهما في موقع "فيسبوك"، إذ كتبت هنا الزاهد، منشوراً لها قالت فيه: "الحمد لله على كل شيء"، ليرد عليها أحمد فهمي عبر طريقة ساخرة بقوله: "في إيه يا بنتي هو إحنا انفصلنا وأنا مش عارف؟".
 وكان قد احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بخطبتهما في 15 أغسطس 2018، وسط أجواء أسرية، وبحضور عدد من أصدقاء العروسين. وفي 11 سبتمبر 2019، احتفل الثنائي بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

إقرأ أيضاً: ينافس بها في معرض الرياض.. تركي آل الشيخ يكشف عن غلاف روايته "تشيللو"