نريد جميعاً أن نكون أقوياء وأشداء، وقادرين على تطويع العالم لإرادتنا يوماً ما، لكن الواقع أن بعض الأبراج أقوى من غيرها، حيث تتمتع الأبراج التالية بالقوة والعزيمة والسلطة والصلابة العقلية:

الأسد
برج الأسد قيادي بطبعه، فلا يمكن ترويض الأسد الشرس الذي يجيد تشكيل بيئته لتناسب رؤيته، وتمكنه سماته وقوته وسرعة بديهته من الحصول على شعبية كبيرة أينما ذهب.

الجدي
يستعد برج الجدي، دائماً، للأسوأ، فهو قوي ومجتهد، ويجيد تحفيز من حوله، ولا يمكن أن ينهار تحت أي ضغط جسدي أو عاطفي، لهذا لا يمكن منعه من الوصول إلى هدفه.

العقرب
برج العقرب ذكي وناجح ومثابر وقوي ذهنياً وجسدياً، كما يجيد التلاعب بالآخرين للحصول على ما يريده، وهذا يجعله قوياً للغاية، وعندما يحدد هدفاً ما لنفسه يحققه.

الثور
قوة هذا البرج العاطفية وصلابته الذهنية تحت الضغوط لا تعرفان حدوداً، فهو يقدر الحب والدفء والراحة ومستعد للقتال من أجل الحصول عليها، لهذا لا يمكن أن يعترض طريقه أحد عندما يقرر مساعدة المقربين إليه وقت الشدة.

الحمل
برج الحمل مبدع وجاد في سعيه للوصول إلى هدفه، وتكمن قوته في معرفته كيف يجعل نفسه أهم شخص وسط دائرته، سواء في الحياة المهنية أو الشخصية، ولا يتوقف حتى يحقق مراده.