أعلن الفنان الكويتي، خالد المظفر، عن تعاقده مع مواطنه النجم أحمد العونان، والفنانة إيمان فيصل، من أجل القيام ببطولة أول مسلسل من إنتاجه، بعد أيام من إعلانه عن تدشين شركة للإنتاج الفني والمسرحي والدعاية والإعلان.

ونشر المظفر، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، صورتين: الأولى تجمعه مع أحمد العونان، والأخرى مع إيمان فيصل، وذلك بعد انتهائهم من توقيع عقود المسلسل الجديد، المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة.

وكشف الفنان الكويتي عن أن المسلسل سيكون في إطار كوميدي، حيث علق على الصور التي نشرها، قائلاً: "تم الاتفاق مع الفنان النجم أحمد العونان، والفنانة إيمان فيصل، لمسلسل كوميدي"، مؤكدًا أنه سيعلن بقية تفاصيل العمل قريباً.

بدورها، أبدت الفنانة إيمان فيصل سعادتها بالعمل مع المظفر والعونان، حيث نشرت صورتها مع خالد، عبر خاصية "ستوري" عبر صفحتها على "إنستغرام"، وشوقت جمهورها للعمل، قائلة: "متى تتوقعون عرض المسلسل؟"، كما علقت على الصور التي نشرها خالد، قائلة: "الله يوفقنا إن شاء الله".

وحرص عدد من الفنانين والمشاهير على تهنئة خالد المظفر، وإيمان فيصل، وأحمد العونان، على المسلسل الجديد، أبرزهم الفنانة البحرينية إيمان الحسيني، التي قالت: "موفقين حبايب قلبي"، والإعلامي الكويتي حسين بوقريص الذي قال: "بالتوفيق يا رب للجميع".

وانهالت التعليقات على الصور التي نشرها خالد المظفر من قبل المتابعين، الذين عبروا عن شوقهم لمشاهدة المسلسل، والذين تمنوا له التوفيق مع باقي طاقم العمل، من أجل تقديم عمل فني محترم يليق بالأسماء التي تشارك فيه.

إقرأ أيضاً:  بفيديو من تحضيرات كليب جديد.. سيف نبيل يرد على أنباء القبض عليه
 

وكان المظفر قد أعلن، الأسبوع الماضي، عن تدشين شركة "بيست برودكشن" للإنتاج الفني، حيث نشر صورة له عبر صفحته على "إنستغرام"، وعلق عليها قائلًا: "بست برودكشن للإنتاج الفني والمسرحي والدعاية والإعلان.. صغير وكبر.. وكبير ورحل.. وهذي الدنيا.. أجيال ورا أجيال لكن الشاطر اللي كسب قلوب الناس وكان له أثر".

ووعد الفنان الكويتي الجمهور بتقديم أعمال فنية جيدة خلال الفترة المقبلة، مضيفًا: "بتشوفون أعمال تنال إعجابكم".