يبدو أن الطبيب المعالج للنجمة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، قد سمح لها بمغادرة المستشفى، وقضاء فترة نقاهة قبل الاطمئنان عليها بشكل نهائي، والعودة إلى مصر.

ويوثق هذا الحدث مقطع الفيديو الذي نشره الفنان المصري أحمد العوضي، الذي يوجد في سويسرا رفقة زوجته ياسمين عبدالعزيز، حيث كانا يستمتعان بموسيقى "بيلا تشاو"، في أحد المقاهي بشوارع العاصمة السويسرية جنيف.

يأتي هذا بعد أيام قليلة من إعلان ياسمين عبدالعزيز تعافيها بشكل تام من أزمتها الصحية الأخيرة، إذ قضى أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز نهارهما في أحد المقاهي، بوجود عازف للأوكورديون، كما هو معروف في الشوارع والمقاهي هناك، حيث كان يعزف مقطوعة "بيلا تشاو" الشهيرة.

ونال مقطع الفيديو أكثر من 350 ألف مشاهدة وسط تعليقات عدة من جانب نجوم الفن، الذين تمنوا لها العودة بخير إلى بلادها، وآخرون طالبوه بالسلام عليها، من بينهم الكاتب محمد سيد بشير، والفنانة إنجي خطاب، ورانيا محمود ياسين.

وتفاعل عدد من الجمهور مع المقطع، مطالبين أحمد العوضي بصورة تجمعه وياسمين عبدالعزيز، وآخرون طالبوهما بأن يستمتعا بالأجواء هناك قبل العودة إلى مصر.

وكان العوضي قد تحدث قبل يومين عن تفاصيل مرض زوجته، وطبيعة الجراحة التي أجرتها، وتسببت في تعرضها لإهمال طبي كاد يودي بحياتها.

وقال العوضي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" المعروض على قناة ON: "كنت منتظراً على مدار الشهرين الماضيين، منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية، أن تتحسن حالتها فعلياً حتى أتحدث عن حالتها الصحية، وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جداً عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

وأضاف، قائلاً: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

وأوضح العوضي أنه، في 11 يوليو الماضي، دخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى لإجراء عملية نسائية، مبيناً أنه بعد إجراء العملية، ومرور 4 أيام، كانت تعاني من تدهور في حالتها.

إقرأ أيضاً:  أروى تشوق متابعيها لعمل غنائي جديد لها في بيروت
 ولم يؤكد أحمد العوضي أن هناك خطأ طبياً؛ لأنه لا توجد إثباتات قوية حتى الآن، غير أن الثابت أن هناك إهمالاً جسيماً في متابعة الحالة، والمشكلة أن ما حدث هو فشل الطبيب المعالج الذي أجرى العملية في متابعة الحالة بشكل جيد، واستيعاب الأزمة واللحاق بها قبل تفاقمها، متابعاً: "ياسمين كلمت الدكتور وقالت له أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي اتعشي واتمشي، ده اسمه كلام؟! هل ده طبيعي؟!".