شوقت الفنانة المغربية، المقيمة في دبي، مريم حسين، الجمهور لأغنية جديدة، تستعد لطرحها، وذلك وفق ما ظهر في مقطع فيديو، وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وظهرت حسين، وهي ترتدي ملابس باللون الأحمر، كانت شبيهة بملابس أبطال السلسلة الإسبانية الشهيرة "لاكاسا دي بابل"، إذ كانت تغنّي وترقص بطريقة جنونية على معزوفة الأغنية الإيطالية المعروفة "بيلا تشاو".

وتركت تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "قريباً"، في إشارة لتشويق الجمهور بشأن عمل جديد تقوم بتحضيره، وسط توقعات بأنها ستقدم أغنية جديدة، تحمل ذات الموسيقى، فيما قال البعض الآخر إنها ستعيد توزيع أغنية على معزوفة "بيلا تشاو".

وأثيرت حالة من الجدل بين الجمهور، بعدما ظهرت مريم حسين وقد برز بطنها بوضوح، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى ترجيح فرضية حملها، حيث كانت علامات الحمل ظاهرة عليها، الأمر الذي أدى إلى انتشار خبر حملها على نطاق واسع عبر "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً: إلهام الفضالة تنضم إلى لجنة تحكيم مسابقة الموهوبين في دول الخليج
 

وانقسمت تعليقات المتابعين بشأن مظهر مريم حسين، إذ قال البعض إنها تنتظر مولودها الثاني، من حبيبها الذي لايزال مجهول الهوية حتى الآن، والبعض الآخر رجح أن يكون المقطع به نوع من التشويق لمتابعيها؛  ليكون الدعاية الأقوى لعملها الفني الجديد.