حرص الفنان المصري، حسن الرداد، على مواساة زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، وذلك دعماً منه لحالتها النفسية التي تعيشها حزناً على والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، اللذين فقدتهما تباعاً في غضون 3 أشهر، بعد صراعهما مع مضاعفات خطيرة لفيروس كورونا.
يأتي دعم الرداد لزوجته، عقب العديد من رسائلها المؤثرة التي تدونها من آن لآخر، وتحمل في طياتها حالة من الحزن توضح ما تمر به من أزمة نفسية صعبة.
وقال الرداد إنه لا شيء أصعب من فقدان أعز الناس، والأصعب عندما يفقد الشخص الأب والأم تباعاً حيث وصفها بالصدمة في حياة أي شخص يتعرض لمثل هذا الموقف.
ووجه الرداد، في منشور له عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، الحديث لزوجته التي تمثل الحالة الأصعب بفقدان الأب والأم، مردفاً أن ما سيلهمها الصبر هو عشق الجمهور العربي لوالدها فضلاً عن أمها الفاضلة التي تشهد لها أعمالها الخيرية الكثيرة.
وكتب الرداد، وهو يشير إلى حساب زوجته إيمي سمير غانم، قائلاً: "ما فيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".
وتابع يقول: "إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".

من جانبها، حرصت إيمي سمير غانم على الرد على رسالة زوجها من خلال تعليق لها، دونته وسط آلاف التعليقات التي تفاعلت معه، فكتبت: "يا حسن ربنا يخليك ليا يا حبيبي".
ومن النجوم الذين تفاعلوا مع منشور حسن الرداد، متمنين له ولزوجته السعادة وأن تدوم علاقتهما القوية: كندة علوش، لطيفة التونسية، دينا فؤاد، فيفي عبده، شيماء سيف، شيكو، درة زروق، هنا شيحة، بسمة، دارين حداد، رامي رضوان، عائشة بن أحمد، ليلى زاهر، سوسن بدر، جومانا مراد، رانيا ياسين، نيرمين ماهر، وغيرهم الكثير. 

إقرأ أيضاً:  بصور من الاحتفال.. نادين نجيم تدون رسالة لابنها في عيد ميلاده ونجوم يهنئونه
 

وفارقت دلال عبدالعزيز عالمنا عن عمر ناهز 61 عاماً، وذلك بعد صراع لمدة ثلاثة أشهر مع مضاعفات فيروس كورونا، إذ أدى لإصابتها بتليف الرئتين، لتلحق بزوجها الفنان سمير غانم بعد وفاته بثلاثة أشهر عقب صراع أيضاً مع مضاعفات فيروس كورونا.