بعد توقفه العام الماضي بسبب جائحة "كوفيد-19"، أقيم حفل الموضة الأكبر عالمياً "Met Gala"، وشهد حضور أبرز نجوم ونجمات العالم، الذين اختاروا إطلالاتهم بعناية، بعضها كان غريباً وخارجاً عن المألوف. وعلى سجادة "ميت غالا" الحمراء، تألقت النجمات بأروع المجوهرات.. هيا نلقي نظرة على خيارات النجمات في هذا الحفل السنوي:

شارون ستون

اختارت النجمة شارون ستون قرطاً من "Chopard"، من الزمرد على شكل وسادة، والألماس، مرصعاً بالذهب الأبيض مع خواتم من "Haute Joaillerie Collection".

ريهانا

ارتدت أيقونة الموضة، ريهانا، أكثر من 267 قيراطاً من مجوهرات "Bvlgari" الفاخرة وألماساتها الأرشيفية. وقرنت المغنية الحائزة جائزة "غرامي" عقداً من المجوهرات الراقية مع عقد تراثي، واثنتين من الأساور التراثية المتطابقة مع قرط واحد من المجوهرات الراقية. كما اختارت زوجاً من أقراط "Maria Tash" المصممة وفق الطلب، والتي تتميز بشلال عائم من الألماس المستدير والكمثريّ. وارتدت أيضاً أقراط "Maria Tash" الإضافية الأخرى.

ليسلي غريس

انتقت الممثلة ليسلي غريس قرط "BVLGARI's Divas 'Dream" المقترن بحلقتين متطابقتين، وخاتم Fiorever، وهما من الذهب الأبيض والألماس.

إقرأ أيضاً:  «بولغري» تصل إلى نهائيات مسابقة جنيف الكبرى للساعات الراقية
 

إيزا غونزاليس

ارتدت سفيرة دار بولغري Bvlgari، إيزا غونزاليس، مجوهرات Serpenti الراقية في حفل Met Gala هذا العام. وقرنت الممثلة الجميلة سوار Serpenti من المجوهرات الرّاقية، المصنوع من الذّهب الأصفر والأبيض مع الألماس والياقوت، وقرطاً من المجوهرات الرّاقية مرصّعاً بالياقوت والألماس.

جيجي حديد

زينت "السوبر موديل" الجميلة، جيجي حديد، إطلالتها البسيطة بالفستان الأبيض والأسود مع قفازات جلدية، بعقد ألماسي فريد من نوعه من Jacob & Co، يبلغ وزنه الإجمالي 140 قيراطاً، وحجر مركزي وزنه 92 قيراطاً.

إميلي بلانت

بدت الممثلة البريطانية الشهيرة إميلي بلانت متألقة في مجوهرات Messika. وارتدت قرط Trapézistes، وخاتم إصبع Danseurs Aériens 2، من مجموعة High Jewelry Voltige، جنباً إلى جنب مع سوار Roaring Diamonds.

غابرييل يونيون

وُفقت الممثلة الأميركية غابرييل يونيون باختيارها عقد Diamond Spears من Messika، قطعة رئيسية مرصعة بـ70.88 قيراطاً من الألماس، مُزينة بحلقة Illusionnistes، وخاتم Wild Moon.

هايلي بيبر

لفتت عارضة الأزياء، هايلي بيبر، الأنظار بفستانها الأسود الذي زينته بعقد من الألماس من Tiffany & Co. ومجموعة متنوعة من خواتم الألماس: Tiffany True، وTiffany Soleste، وTiffany Embrace، لتلائم فستانها من Saint Laurent.