حرص أفراد العائلة البريطانية المالكة على إرسال أطيب الأمنيات للأمير هاري في عيد ميلاده الـ37.

وقال حساب العائلة المالكة، في رسالة نُشرت على "تويتر": "نتمنى عيد ميلاد سعيداً لدوق ساسكس!".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

بينما نشر دوق ودوقة كامبريدج، وليام وكيت، رسالة إلى جانب صورة لهاري وهو يبتسم، وكتبا: "عيد ميلاد سعيداً للأمير هاري!".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما أرسل الأمير تشارلز وزوجته كاميليا دوقة كورنوال أمنيات سعيدة لابنه الأصغر على "تويتر"، وكتب الزوجان: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيداً اليوم!"، وأرفق تشارلز الرسالة مع صورة له ولهاري عندما كان صبياً صغيراً من رحلة في جنوب أفريقيا عام 1997، وكانت هذه أول رحلة لهما بعد وفاة الأميرة ديانا المأساوية.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

ويقيم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل حالياً في مونتيسيتو، سانتا باربرا مع طفليهما (آرتشي) البالغ من العمر عامين، و(ليليبت) البالغة من العمر ثلاثة أشهر، وذلك بعد تخليهما عن واجباتهما الملكية في مارس 2020.

وقد اعترف الأمير هاري، في مقابلته مع أوبرا وينفري بمارس الماضي، بأن العلاقة مع والده كانت متوترة، قائلاً إنه تعرض للكثير من الأذى، مؤكداً أنه سيحبه دائماً، ولم يعلق أمير ويلز علناً بعد بث تلك المقابلة.

ومن المعروف أن أفراد العائلة المالكة يحتفلون عادة بأعياد ميلادهم من خلال الإعلان عن مبادرة خيرية أو التبرع، إلا أن الأمير هاري لم يعلن بعد كيف سيحتفل بعيده السابع والثلاثين.

وكان هاري قد احتفل العام الماضي بعيد ميلاده السادس والثلاثين، بدعم "CAMFED" وهي مؤسسة خيرية تروج تعليم الفتيات في أفريقيا، وتبرع هو وزوجته بمبلغ 130 ألف دولار، وقال الزوجان في رسالة نُشرت على موقع "CAMFED" على "تويتر": "لا توجد طريقة أفضل للاحتفال بما يهم حقاً، شكراً لكل من تبرع".

إقرأ أيضاً:  حيل وإكسسوارات تستخدمها نساء العائلة البريطانية المالكة لمظهر مثالي
 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ظهر الأمير هاري بشكل افتراضي مفاجئ، في حفل توزيع جوائز "GQ" البريطانية لتكريم الأستاذة سارة جيلبرت، وموظفي جامعة أكسفورد، الذين طوروا لقاح أكسفورد أسترازينيكا لمحاربة فيروس "كوفيد-19".