سيكون عشاق الفنان الهوليوودي الشهير، سيلفستر ستالون، على موعد مع مزاد "ممتلكات من حياة سيلفستر ستالون ومسيرته"، الذي يطرح تذكارات خاصة بمسيرة نجم أفلام الحركة، ويقام في 5 ديسمبر المقبل بدار جوليان للمزادات في بيفرلي هيلز.

وسيتم بيع ما يقرب من 500 تذكار من الأرشيف الشخصي لستالون، بما في ذلك أزياء وإكسسوارات وسيناريوهات ودفاتر ملاحظات، وغيرها من التذكارات التي تعود لأشهر أفلامه، بما فيها: "روكي"، و"رامبو"، و"كليفهانغر"، و"ذي إكبسندابلز"، و"ديموليشن مان"، ومن المتوقع أن يحصد المزاد نحو 1.5 مليون دولار، بحسب دار جوليان للمزادات.

وسيكون أمام عشاق شخصية "روكي" فرصة اقتناء قفازات ملاكمة من فيلم "روكي 3"، يقدر سعرها بما بين 10 و20 ألف دولار، بالإضافة إلى دفاتر ملاحظات مكتوبة بخط اليد، تخص أول أربعة أفلام من سلسلة "روكي"، يقدر سعرها بما يراوح بين 40 و60 ألف دولار.

ومن أبرز التذكارات المعروضة، أيضاً، مجموعة من السكاكين استخدمت في أول ثلاثة أفلام ضمن سلسلة "رامبو"، بسعر يراوح بين 1000 و2000 دولار، بالإضافة إلى ربطة رأس استخدمها ستالون في فيلم "رامبو: فيرست بلود"، يقدر سعرها بما بين ثمانية وعشرة آلاف دولار.

ومن بين المقتنيات الأخرى المعروضة للبيع: الزي الذي صممه جياني فيرساتشي لشخصية "جادج دريد"، ومجسم لذراع استخدمها ستالون في فيلم "كليفهانغر"، وملصقات، وواقٍ للفم خاص بالملاكمة من فيلم "روكي".

إقرأ أيضاً:  مشاهير لم يخوضوا تجربة الزواج أبداً... من هم؟
 

ويُعد سيلفستر ستالون، المولود في نيويورك عام 1946، من أشهر نجوم هوليوود في أفلام الحركة، وهو من أقدم الممثلين في هوليوود، وأعلاهم أجراً. ونال شهرة واسعة بسبب فيلم الملاكمة "روكي"، الحائز جائزة "أوسكار" عام 1976، ومن أشهر أفلامه "روكي" بأجزائه الستة، و"رامبو" بأجزائه الخمسة، و"تانغو وكاش"، و"خطة هروب".